الخميس 25 ابريل

عقارات

إطلاق مشروع محور بلازا 6 أكتوبر باستثمارات مصرية سعودية مشتركة


مشروع محور بلازا 6 أكتوبر

دشنت شركتا النيل للاستثمار العقاري ونماء الخليج للتنمية العمرانية، أولي مشروعات الشراكة بينهما وهو محور بلازا MEHWAR PLAZA، بمدينة 6 أكتوبر، على مساحة 18 ألف متر مربع.

ويتميز المشروع بموقع استراتيجي بواجهة 180 مترا على المحور المركزي، ويشمل العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمكاتب والعيادات، ومناطق ترفيهية مفتوحة، وفقا لتصميمات جذابة تتلاءم احتياجات السوق، ما يسهم في تطوير الخدمات المتاحة بمنطقة غرب القاهرة.

وأكد المهندس محب كفافي رئيس مجلس إدارة شركة النيل للاستثمار العقاري، علي أهمية الشراكة مع شركة نماء الخليج للتنمية العمرانية التي لديها نجاحات واسعة في السوق السعودي، وأعتبر كفافي أن هذا التعاون يؤكد علي العلاقات الطيبة بين البلدين، ويعكس النهضة العمرانية الواسعة التي يجري تنفيذها في الدولتين. 

من ناحيته قال المهندس معاذ المخضوب رئيس مجلس إدارة شركة نماء الخليج للتنمية العمرانية، أن شركته ترغب في مد أواصر الشراكة لتنفيذ مشروعات مشتركة في البلدين، مؤكدا أن الشركة درست العديد من الفرص الاستثمارية، واختارت الدخول إلي السوق المصري، كونه أصبح الوجهة الرئيسية للاستثمارات العربية في مجال العقارات. 

وأوضح أن شركته بدأت عملها في السوق السعودي منذ عام 2019، وقامت بتنفيذ العديد من المشروعات المتميزة وتعمل حاليا علي التوسع من خلال دراسة العديد من الفرص داخل السعودية وخارجها.