الخميس 25 ابريل

عقارات

انطلاق فعاليات معارض النيل العقارية بالرياض يوم الخميس المقبل


معرض النيل العقاري بالرياض

تستضيف العاصمة السعودية الرياض الخميس المقبل فعاليات الدورة التاسعة لمعارض النيل العقارية الذي تشارك فيه عدد من كبرى الشركات العقارية المصرية وهي: "سيتى إيدج "، "تطوير مصر"، "السعودية المصرية للتعمير"، "عامر جروب"، "العتال القابضة"، "باراجون"، "صروح"، "البنك اﻷهلي"، "الصفوة للتطوير العمراني SUD”، “جيتس".

ويقام المعرض هذا العام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبدعم من السفيرة سها جندي وزير الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، وتنظمه شركة اكسبو ريبالك التي وقعت بروتوكول تعاون مع وزارة الهجرة للترويج لقطاع العقارات المصرية في الخارج.

وقال الدكتور باسم كليلة، رئيس مجلس إدارة شركة إكسبو ريبالك إن الشركات العارضة ستطرح حزمة من المشروعات العقارية التي يجري تنفيذها في عدة مدن مصرية على رأسها العاصمة الإدارية الجديدة مع تقديم تيسيرات وعروض ترويجية جذابة سواء للمصريين المقيمين بدول الخليج أو للأخوة العرب الراغبين في شراء عقارات في مصر.

وأوضح إن ملف تصدير العقار المصري يحظى بدعم حكومي كبير مشيرا على أن العقار المصري لا يزال يحتفظ بقيمته وجاذبيته وهناك طلب كبير على شراء العقارات في مصر خاصة من الأشقاء في الخليج.