السبت 27 ابريل

عقارات

350 مليون جنيه من بنك البركة لتمويل مشروع امتداد ماونتين فيو


بنك البركة

أعلن بنك البركة مصر عن توقيع اتفاقية تمويل بقيمة 350 مليون جنيه مع شركة دار المعمار للمقاولات والمشروعات DMC-، بهدف تمويل مشروع امتداد ماونتن فيو(1) بالقاهرة الجديدة.

من جانبه أكد  حازم حجازي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة،  حرص البنك على التعاون مع كبرى الشركات الداعمة للاقتصاد المصري، وخاصة التي تعمل في القطاع العقاري، كونه أحد أهم القطاعات المحركة للسوق في الوقت الحالي.

وقال حجازي: “إن تمويل مشروع شركة ماونتن فيو (1) يدعم القطاع العقاري ومنظومة البناء في مصر، مشيراً إلى أن شركة DMC للمقاولات تعد واحدة من المجموعات الفريدة في مجال البناء والمقاولات التي تحظى بثقة عالية كونها تابعة لمجموعة DME القابضة، كما أنها تمتلك تاريخ طويل من الخبرات الواسعة في قطاع التشييد والبناء وقد نجحت خلال الثلاثون عاما الماضية أن تكون الاختيار الأول لكبرى شركات التطوير العقاري، وأن توفر لعملائها أعلى معايير الجودة، فضلاً عن اعتمادها على النظم الهندسية المتطورة”.

وأضاف شريف سليمان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة DMC للمقاولات، أن بنك البركة

  أحد البنوك المتميزة التي تحرص على دعم كافة القطاعات التنموية خاصة القطاع العقاري.

وتابع «سليمان»: “سيساهم التمويل الجديد في تنفيذ التوسعات الخاصة بمشروع ماونتن فيو (1)، والذي يتميز بموقعه في أهم أماكن بالقاهرة الجديدة والذي شيد على مساحة كبيرة مصممة على طراز راقي”.