الجمعة 19 ابريل

عقارات

" رؤية للتطوير " توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع " محرم-باخوم " فى كافة مشاريعها


رؤية للتطوير  توقع اتفاقية شراكة مع  محرم باخوم

وقعت شركة رؤية للتطوير العقاري اتفاقية شراكة مع بيت الخبرة إيه سي إي محرم-باخوم للاستشارات الهندسية كشريك استراتيجى فى جميع مشاريع شركة رؤية للتطوير العقاري.

وتنظر شركة رؤية للتطوير العقاري لهذه الإتفاقية  بإعتبارها تعزيزاً لقدراتها على تطوير عمليات التشغيل مع الالتزام بالقواعد العالمية في التصميم والتنفيذ وإدارة محفظة المشاريع والإشراف العام بما في ذلك إدارة التكلفة والبناء وإدارة الموقع والهندسة القيمية  وضمان توفير معايير الجودة المتميزة ضمن الجداول الزمنية .

وقال محمد عادل ، الرئيس التنفيذي لشركة رؤية للتطوير العقاري، إن هذه الشراكة تعزز نمو الشركة بالسوق العقاري، معتبراً أن  محرم -باخوم هي شركة استشارية رائدة تتمتع بخبرة دولية، وسوف تقدم الدعم الكامل لرؤية شركته وخططها الطموحة.

وأضاف  المهندس محمد الغزولي ، مدير تطوير الأعمال الإقليمي في محرم باخوم، أن شركته تتطلع إلى التعاون في العديد من الجبهات و المشاريع، برؤى متشابهة ، لخدمة السوق العقاري المصري حيث نعزز تنفيذ جميع المشاريع ، بما في ذلك التصميمات الهندسية والمعمارية .

يشار الى أن شركة رؤية للتطوير العقاري تمتلك مشروعات متنوعة منها “تلال” في الساحل الشمالي وكذلك في العين السخنة؛ بالإضافة الى ستون بارك وهيلز في القاهرة الجديدة،