الأربعاء 24 ابريل

عقارات

تعاون بين "أورا" و"كيويل" لتطوير وحدات سكنية تناسب كبار السن في "زد" الشيخ زايد


أورا و زد الشيخ زايد

وقعت مجموعة اورا للتطوير العقاري عقدا مع شركة كيويل لإقامة مجتمع لاستضافة كبار السن ضمن مشروع زد الشيخ زايد يضم وحدات مجهزة على أعلى المستويات لإقامة كبار السن وتحتوي على جميع التجهيزات المناسبة لهم.

وأشار هيثم محمد، الرئيس التنفيذي لمجموعة أورا ديفلوبرز إيجيبت ان التعاون مع شركة كيويل سيثمر عن بناء نموذج هندسي فريد من نوعه ليتناسب مع احتياجات كبار السن ويضمن مساعدتهم على الإقامة والحياة في بيئة أمنة ومستقرة.

وقال إن شركة أورا تعمل على تطوير مساحات مستقلة لكبار السن مجهزة بشكل كامل لتلبية احتياجاتهم وتتوافق مع قدراتهم الحركية وتعينهم على المعيشة بشكل مستقل مشيرا إلى أن شركة كيويل تمتلك خبرات كبيرة في هذا المجال معربا عن أمله في تقديم نموذج متفرد من نوعه في مصر لهذا النوع من السكن.

في المقابل أكد مجدي الريدي، الرئيس التنفيذي لشركة كيويل إن التعاون مع أورا يهدف إلى تقديم وحدات سكنية عصرية وتعتني بكبار السن في المقام الأول وتراعي خصوصيتهم وتعتمد على الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الرقمية في إدارة المنزل والتسوق عن بعد وإتاحة مساحات معيشية أكثر أمنا لافتا إلى أن هذا النوع من الوحدات يوفر أنماطا مستحدثة في مصر.