الخميس 01 ديسمبر

عقارات

بدون عمولات على المشتري.. كولدويل بانكر تحقق مبيعات بقيمة 1.6 مليار جنيه خلال سيتي سكيب


image

قال كريم زين، المدير التنفيذي لشركة كولدويل بانكر مصر للتسويق العقاري ، إن شركته حققت مبيعات تعاقدية بقيمة 1.6 مليار جنيه خلال فعاليات معرض سيتي سكيب والتي انتهت أمس ، لافتاً إلى أن السوق العقاري المصري دائم الطلب على العقارات بكافة أنواعها سواء سكنية أو تجارية أو ساحلية، ونتيجة ارتفاع الطلب فقد نجحت الشركة في تحقيق نمو في مبيعاتها خلال المعرض بنسبة 23% مقارنة بالعام الماضي.

وأوضح زين، أن التوسع العمراني في شتّى أنحاء مصر مصحوبًا بالتطور الكبير في البنية التحتية بدعم من كافة مؤسسات الدولة، يشجع المستثمرين من مصر وخارجها على ضخ المزيد من الاستثمارات في القطاع العقاري مما يلبي احتياجات الآلاف سواء للسكن أو الاستثمار أو الادخار، كما يوفر آلاف فرص العمل الجديدة للشباب؛ ما يدفع الاقتصاد المصري للنهوض.

ويذكر أن شركة كولودويل بانكر العالمية تأسست عام 1906 ويوجد لديها حالياً أكثر من 3000 مكتب على مستوى العالم بها أكثر من 86000 موظف.

وبدأت الشركة أعمالها في الشرق الأوسط عام 2001 وتمتلك شبكة كبيرة من المكاتب في مصر. كما تتعاون الشركة مع أكثر من 300 خبير عقاري لتقديم خدمات متميزة لجميع شرائح المجتمع، ولتحقيق أعلى قيمة على الاستثمار العقاري بدون عمولة على المشترى.

ومن خلال شركة تتميز بتقديم محفظة من الخدمات المتميزة في سوق التطوير العقاري تشمل الدراسات تسويقية، وتقييم الأصول، وإدارة التطوير، وخدمات رأس مال، وغيرها من الخدمات المتعلقة بالتسويق العقاري للمطور والعميل.