الأربعاء 24 ابريل

عقارات

إعمار مصر تطرح مشروع سول الساحل الشمالي بأسعار تصل 80 مليون جنيه للفيلا


إعمار مصر

خلال توسعها الإستثماري في السوق العقاري، أعلنت شركة إعمار مصر عن الطرح الأول لمشروع سول اليوم السبت، وهو ما لاقى إقبالًا من قبل العملاء، حيث تم بيع كامل المرحلة الأولى خلال 6 ساعات فقط.

توزعت الفيلات المطروحة على مساحات عدة من الأصغر إلى الأكبر وفق اختيارات العملاء، بينما وصلت أكبر مساحة للفيلات المطروحة إلى 900 متر مربع فقط، بأسعار مختلفة حسب القرب والبعد من البحر.

وبلغ إجمالي المطروح 300 فيلا، فيما يعد أول طرحٍ لها في المرحلة الأولى من مشروعها الجديد بالساحل الشمالي سول، بأسعار تراوحت بين 20 إلى 80 مليون جنيه.

وأطلقت شركة إعمار مصر الإماراتية مشروعها الجديد بالساحل الشمالي "سول" soul، يوم الخميس الماضي، بحفل كبير أقامته الشركة بمناسبة إطلاق المرحلة الجديدة، وأحياه الفنان عمرو دياب.

وزودت الشركة مشروعها بكافة الخدمات، ومن المتوقع أن يتم تسليم الوحدات السكنية للمرحلة الأولى للمشروع خلال عامين فقط.

وحول ذلك، صرح محمد العبار، مؤسس إعمار مصر خلال حفل الافتتاح وقال، إن إطلاق المرحلة الجديدة جاءت بعد قرب الانتهاء من تطوير مشروع مراسي بالساحل الشمالي.

واعتبر العبار أن مشروع مراسي يعد من أجمل المشروعات في العالم، منوهًا على إن المشروع ليس الأول للشركة بمثل هذه الكيفية، إذ تمتلك شركته مشروعات في دول أخرى.

وأكد العبار،أن النشاط في الساحل الشمالي في تقدم مستمر لاسيما في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار إلى أن المشروع يضم ما يقرب من 2500 وحدة موزعة ما بين فيلات وشقق فندقية، لافتا إلى أن المشروع يمتد بطول 1.5 كيلو متر علي البحر مباشرة.