الخميس 24 يونيه

عقارات

هشام طلعت مصطفى: تحسن بالسوق العقاري في 2020


image

هشام طلعت مصطفى: تحسن بالسوق العقاري في 2020

أشاد رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى بالمبادرة الأخيرة التي أطلقها مجلس الوزراء بالتعاون مع البنك المركزي لدعم القطاع العقاري ، والتي تبلغ قيمتها 50 مليار جنيه .

وتوقع هشام طلعت مصطفى ، في تصريحات صحفية على هامش افتتاحه لمكتب الشهر العقاري المطور بالرحاب ، أن يشهد السوق العقاري تحسناً كبيراً خلال العام المقبل 2020 بفضل مباردة البنك المركزي.

 ويرى المطور العقاري هشام طلعت مصطفى أن مبادرة البنك المركزي تصب في صالح الراغبين في شراء الوحدات السكنية ، موضحاً أنها ستساعد في تنشيط السوق العقارية في 2020 سواء في شرائح الإسكان المتوسط أو فوق المتوسط .

من ناحية أخرى ، قال هشام طلعت مصطفى أن افتتاح مكتب الشهر العقاري المطور بالرحاب يأتي في اطار حرص مجموعة طلعت مصطفى القابضة على توفير كافة الخدمات الجماهيرية والحكومية بالرحاب ومدينتي بشكل متطور ومميز لتكونا نموذجاً للمدن الذكية . وأشار هشام طلعت مصطفى إلى أن مجموعة طلعت مصطفى تحرص على توفير أحدث التطبيقات الذكية في كل من الرحاب ومدينتي، سواء في إدارة المدن أو في منظومة الأمن وفي مختلف المجالات الأخرى، وذلك لتوفير حياة كريمة لسكان الرحاب ومدينتي وتحقيق جميع طلباتهم في أسرع وقت ممكن .

اقرأ ايضًا: