السبت 27 ابريل

عقارات

فريد خميس: عقاري من أكبر المعارض المتخصصة .. ونستهدف 4 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية بـ2019


محمد محمد فريد خميس

فريد خميس: عقاري من أكبر المعارض المتخصصة .. ونستهدف 4 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية بـ2019

اكد محمد محمد فريد خميس حرص شركة "  الشرقيون للتنمية العمرانية"  " OUD"  على المشاركة فى معرض مؤسسة الأهرام "عقاري"، لكونه أكبر المعارض العقارية المتخصصة فى مصر وأكثرها أهمية ، فضلا عن ما له من ثقة ومصداقية لدى أطراف السوق العقارية المصرية ، وأضاف أن OUD""  تعتزم تحقيق 4 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية خلال العام الجاري من مختلف المشروعات السكنية والخدمية والساحلية والصناعية  .
وبالنظر الى المشروعات السكنية لـ " OUD" أوضح خميس أن معدلات الحجز بمشروع " Jnoub" بالعاصمة الإدارية الجديدة تخطت في الأشهر الأخيرة بالمرحلة المطروحة 300 مليون جنيه والمبيعات الإجمالية حاجز المليار جنيه.

وشدد على أن المشروع استطاع منذ طرحه تحقيق معدلات مبيعات جيدة وسريعة حيث قدم منتج فريد ومميز يتلاءم مع احتياجات السوق ومتطلبات العملاء كما كان هناك ترقب شديد من العملاء لمشروع تنفذه " OUD" بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو ما ظهر في معدلات الإقبال فور الإعلان عن الطرح .

ويقع " Jnoub" بالحي السكنى R7 بجوار ألحى الرئاسي ومباني مجلس الوزراء والنواب والحي الحكومي وبالقرب من مطار العاصمة الدولي وفندق الماسة ، وينقسم المشروع إلى أربعة مناطق رئيسية وروعي فيه إتاحة أكبر قدر من المسطحات الخضراء والمائية الواسعة ليتيح للعميل التمتع بأجواء من الهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة كما يتمتع المشروع بأقل نسبة بنائية حيث يشمل 23 عمارة فقط وإجمالي عدد الوحدات 1862 وحدة سكنية و88 فيلا بنماذج ومساحات متنوعة بين 120 إلى 305 أمتار.
وأضاف أنه بالنسبة للمشروعات الساحلية فتلقت الشركة 3 عروض من كبار المستثمرين للحصول على فندق ارينا بمشروع الشركة اورينتال كوست بمرسى علم . وكشف خميس، عن تبنى الشركة آليات تسويقية متنوعة خلال الفترة الحالية منها المعارض العقارية حيث تستعد للمشاركة بعدة معارض محلية وخارجية في الكويت ودبي خلال الموسم الصيفي الجاري مشيراً إلى أن الشركة تضع عروضا خاصة وتنافسية بالمعارض التي تشارك بها تتلاءم مع احتياجات العملاء وتضمن تفرد الشركة وتحافظ على أعلى مستوى من التميز.

يذكر ان شركة الشرقيون للتنمية العمرانية تعمل فى السوق المصرية منذ عام 1994 ونفذت مشروعات رائدة منها على سبيل المثال البارون سيتى ، بارون مول ، بارون رويال تاورز وتقع المشروعات الاربع بالقطامية ، فاونتين بارك القاهرة الجديدة ، هيلوبوليس هيلز العبور ، كما تنفذ مشروعات منها Jnoub بالعاصمة الإدارية الجديدة واورينتال كوست مرسى علم ازادير بالقاهرة الجديدة.