السبت 20 ابريل

أخبار عامة

إعلان "مدينتي" يحقق مشاهدات قياسية خلال يوم واحد


إعلان مدينتي

حقق إعلان مجموعة طلعت مصطفى لمشروع 'مدينتي" مشاهدات قياسية على "يوتيوب" خلال يوم واحد من إطلاقه متقدما على إعلانات لمشروعات عقارية أخرى تزامنت معه في إذاعتها مع بداية شهر رمضان المعظم.

هذا النجاح يؤكد رسالة الإعلان التي يقدمها النجم كريم عبد العزيز  بتميز مجموعة طلعت مصطفى بجودة التخطيط المبني على العلم لبناء المستقبل.. حيث أنه وللعام الثاني على التوالي تتعاون المجموعة مع النجم الكبير   بعد النجاح الساحق لإعلان  "حكايات كريم في مدينتي"  رمضان الماضي. 

 جاء إعلان رمضان 2023 أكثر إبهارا، لاعتماده على اللقطات السريعة لمعالم مدينتي، أبرزت الجمال الذي تتمتع به وفي نفس الوقت تكامل عناصر الحياة بالمشروع العملاق .


ألقى الإعلان الجديد الضوء على التطور الكبير الذي شهده مشروع "مدينتي" 



والخدمات التجارية والترفيهية والتعليمية والطبية والحكومية التي توفرها مجموعة طلعت مصطفى لقاطني مدينتي ، فضلاً عن الخدمات الرياضية المتمثلة في نادي مدينتي للجولف الحائز على جائزة أفضل ملعب جولف في مصر لعامي 2021 و 2022 حسب تصنيف World Golf Awards ، بالإضافة إلى نادي مدينتي الرياضي المقام على مساحة 200 فدان ويضم أكثر من 26 اكاديمية رياضية وملاعب لمختلف الألعاب الرياضية .


كما تناول الإعلان في إشارة سريعة مشروع مدينة نور، التي تعد أحدث المدن التي تنفذها مجموعة طلعت مصطفي كمدينة ذكية تتميز بموقعها الفريد أمام العاصمة الإدارية الجديدة .