السبت 20 ابريل

أخبار عامة

استمرارا لاستضافته البطولات الدولية.. "نادي جولف مدينتي" يعلن انطلاق بطولة" مينا تور"


نادي جولف مدينتي

أعلن نادي مدينتي للجولف التابع لمجموعة طلعت مصطفى عن انطلاق منافسات بطولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للجولف "مينا تور" صباح اليوم ، وهي البطولة التي تمتد حتى 7 فبراير المقبل بمشاركة 120 لاعبا محترفا .

و تتضمن فعاليات البطولة اقامة مسابقتين، حيث انطلقت البطولة الأولى التي تستمر حتى  2 فبراير، فيما تقام البطولة الثانية يوم 5 فبراير وحتى السابع من الشهر ذاته.

 ومن جانبه قال جوش نورث المدير العام لنادي مدينتي للجولف، إن النادي يستضيف هذه البطولة للمرة الأولى وسيعمل جاهدا على خروجها بصورة مشرفة.


ويصل إجمالي مجموع جوائز البطولة إلى 150 ألف دولار، تنقسم بالتساوي بين البطولتين، على أن يقام يوم ترفيهي في الثالث من شهر فبراير على هامش البطولة ويتضمن إقامة مباراة بين فريق الهواة وفريق المحترفين.

وتمتد ملاعب جولف مدينتي على مساحة 420 ألف متر مربع وتضم نحو 18 حفرة فضلا عن تسع حفر للعبة الفوت جولف، وتعتبر ملاعب جولف مدينتي الأحدث على الإطلاق في مصر وتتولى شركة ترون العالمية عمليات صيانتها وإدارتها فضلا عن قيامها بتنظيم الفعاليات العالمية والمحلية فوق ملاعب النادي.

وسبق لنادي جولف مدينتي أن استضاف بطولة سلسلة الجولة الآسيوية للمحترفين "الآشيان تور" في شهر نوفمبر الماضي وحقق النادي نجاحا باهرا في تنظيم فعاليات البطولة التي تعتبر واحدة من أهم وأكبر البطولات العالمية، وهو الأمر الذي جعل نادي مدينتي للجولف مقصدا لأقوى بطولات الجولف الدولية الكبرى.


والجدير بالذكر أن مجموعة طلعت مصطفى تولي اهتماما كبيرا بالرياضات البدنية وتعمل على دعم تشجيع استضافة الفعاليات الرياضية الكبرى محليا ودوليا في كافة الرياضات البدنية التي يشارك فيها مئات الرياضيين المتميزين من كافة دول العالم.

وكانت منظمة “world Golf Award” قد منحت ملعب نادي مدينتي للجولف جائزة أفضل ملعب في مصر خلال عامي 2021 و 2022 وذلك بفضل تصميمه الاستثنائي الذي تم وضعه على يد بروبرت ترينت جونز جونير الذي يصنف كأفضل وأشهر مصممي الجولف في العالم وسبق له أن قام بتصميم أكثر من مائتي وسبعين ملعبا في أربعين دولة.