الخميس 02 مايو

أخبار عامة

‎انطلاق عمليات حجز وحدات "الرحاب" و"مدينتي" من خلال الموقع الالكتروني ومكاتب مبيعات "طلعت مصطفى"


حجز وحدات الرحاب ومدينتي

انطلقت صباح اليوم عمليات حجز وحدات مشروعي الرحاب ومدينتي التي أعلنت عنهما مجموعة طلعت مصطفى بنظام التمويل العقاري بشروط مبادرة البنك المركزي وهي الوحدات التي يتم طرحها بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وتتراوح مساحة الوحدات السكنية التي سيتم تسليمها كاملة التشطيب ما بين 58 مترا مربعا و162 مترا مربعا في مدينة الرحاب بينما تتراوح مساحتها ما بين 56 مترا مربعا و165 مترا مربعا بالنسبة لوحدات مدينتي.


وقالت الشركة أن مقدم الحجز يبدأ من 208 ألف جنيه فيما يبدأ أقل قسط شهري من 6430 ألف جنيه، ويمكن تقسيط قيمة الوحدة على مدة زمنية تصل في حدها الأقصى لنحو 25 عاما وفقا لشروط مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري.


ويمكن للعملاء الراغبين في الاطلاع على كراسة الشروط وإتمام عمليات حجز الوحدات السكنية زيارة الموقع الإلكتروني nuca.tmg.com.eg الذي خصصته مجموعة طلعت مصطفى لهذا الغرض فضلا عن إمكانية تنفيذ عملية الحجز من خلال فروع الشركة في شارع مصدق بالدقي، وفرع الرحاب بمبنى الصفوة بنادي الرحاب، وفرع مدينتي بخيمة المبيعات بجوار البوابة الرئيسية كما يمكن التواصل مع ممثلي خدمة العملاء من خلال الخط الساخن 19691 على مدى اليوم. وبجانب سداد قيمة الوحدة بالتقسيط على 25 عاما وفقا لشروط مبادرة البنك المركزي، يمكن أيضا للعملاء سداد قيمة الوحدة بنظام "الكاش" أو تقسيطها على سبع سنوات بشكل مباشر مع هئية المجتمعات العمرانية. وتضم مدينتي "الرحاب" و"مدينتي" مناطق خدمية وترفيهية على أعلى مستوى.


 كما توفر وسائل نقل داخلي وخارجي فضلا عن المراكز التجارية والمولات والمطاعم والمدارس والحضانات والأندية الرياضية وملاعب الجولف والمراكز الطبية، كما تحظى وحداتها السكنية بخصوصية كبيرة كونها منفصلة تماما عن المناطق الخدمية فضلا عن الإطلالة المتميزة للوحدات على المسطحات الخضراء وقنوات المياه.


وتعتبر الرحاب ومدينتي درتي التاج في مشروعات مجموعة طلعت مصطفى العقارية باعتبارهما أكبر مدن في القاهرة الجديدة، وتحرص المجموعة على توفير أعلى معدلات الأمن والرفاهية والخصوصية ما يجعلهما متفردتين بطابع مميز قلما يتوافر مثيل له في المدن الأخرى.