الجمعة 30 يوليو

أخبار عامة

لبحث سبل التعاون المشترك .. وزير الإسكان يجتمع برئيس مجلس الأعمال السعودي المصري


image

استعرض الدكتور عاصم الجزار، التجربة العمرانية المصرية، وما يجرى تنفيذه من مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة العلمين الجديدة، حيث تم عرض فيديو يبين حجم الإنجاز بالعلمين الجديدة، والفرص الاستثمارية على مستوى محافظات الجمهورية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، وزير التجارة السعودي، وبندر بن محمد العامري، رئيس مجلس الأعمال السعودي المصري، وعدداً من المستثمرين السعوديين، وبحضور مسؤولين من وزارة الإسكان. حيث جرى خلال الاجتماع، بحث فرص التعاون المشترك والفرص الاستثمارية المُتاحة بالمشروعات المختلفة في مصر.

وأشار بندر بن محمد العامري، رئيس مجلس الأعمال السعودي المصري، إلى أن الإنجاز الذي رأيناه يتحقق في مصر بمختلف المجالات، خلال 5 سنوات، لم نراه يحدث من قبل في أي دولة.

من ناحيته أكد وزير التجارة السعودي، أن ما تقوم به مصر من مشروعات تنموية، يُعد نقلة غير مسبوقة، مضيفاً: رأينا مصر بشكل جديد، وحماس كبير، وهذا شيء يدعو إلى الفرح، متوجها بالشكر للدكتور عاصم الجزار، على جهوده في أعمال التنمية العمرانية بمصر.