الثلاثاء 21 مايو

أخبار عامة

للمرة الأولى في مصر.. نادي "جولف مدينتي" يدعو ناشئي الجولف للالتحاق بدورات تدريبية مجانية


جولف

في سابقة هي الأولى من نوعها.. أعلن نادي جولف مدينتي عن فتح الباب أمام تعليم الناشئين رياضة الجولف مجانا فوق ملاعبه العشبية العالمية.

ووجه عمرو أبو العلا بطل مصر الأسبق في الجولف، الدعوة لكافة الموهوبين في تلك اللعبة للاستفادة من تلك الفرصة التي قد لا تتكرر مرة أخرى، خاصة وأن الدعوة صادرة عن نادي جولف مدينتي الذي سجل اسمه بحروف من ذهب عقب نجاحه المشهود في تنظيم بطولة مدينتي المفتوحة للجولف.

وأمس، أسدل الستار على فعاليات بطولة مدينتي المفتوحة للجولف، بعد أن سجلت منافسات قوية على مدى يومين، بمشاركة نخبة من ألمع نجوم اللعبة.

واستضافت ملاعب نادي جولف مدينتي فعاليات البطولة التي حظيت بإشادة كبيرة من جميع المشاركين بسبب التنظيم الرائع، ومستوى الملاعب، وقوة المنافسة بين أكثر من 90 لاعبا ينتمون لعشر جنسيات.

ونوه عمرو أبو العلا بطل مصر الأسبق في الجولف، ووالد عيسى أبو العلا سفير النسخة الأولى من بطولة"مدينتي" المفتوحة للجولف، بمبادرة نادي جولف مدينتي، واعتبرها بادرة غير مسبوقة لنشر اللعبة في مصر وتوسيع قاعدة ممارسيها، وستفتح الباب أمام صناعة أبطال لمصر.

وتعليقا على تلك المبادرة، قال محمد عطا لله ممثل مجموعة "طلعت مصطفى" المالكة للنادي والمنظمة للبطولة، أن المجموعة تمتلك رؤية بعيدة المدى تستهدف من خلالها نشر رياضة الجولف، وهي رؤية تتسق مع خطط وأهداف الاتحاد المصري للجولف.

وأضاف قائلا: "مجموعة طلعت مصطفى -كما هي العادة- لا ترتض لنفسها بديلا عن التفوق في كافة المجالات التي تخوضها، وهو المعنى الذي تمت ترجمته بشكل واضح من خلال النجاح الكبير الذي حققته بطولة مدينتي المفتوحة للجولف، التي استضافها نادي جولف مدينتي فوق ملاعبه المصممة وفقا لأحدث المعايير الدولية".

تجدر الإشارة إلى أن ملاعب نادي جولف مدينتي تم تصميمها على يد 

المصمم المعماري الأمريكي روبرت جونير، الذي يعتبر أحد أهم المتخصصين في تصميم ملاعب الجولف بالعالم، وسبق له القيام بتصميم أكثر من ٢٧٠ ملعب جولف في ٤٠ دولة، بينما تقف شركة ترون العالمية وراء عمليات إدارة وصيانة ملاعب الجولف بالنادي.