رجال الأعمال

ساويرس: منتجع "أيا نابا مارينا" في قبرص طفرة بالسياحة العالمية

سياحة وطيران

2019-07-11
نجيب ساويرس

المهندس - نجيب - ساويرس

ساويرس: منتجع "أيا نابا مارينا" في قبرص طفرة بالسياحة العالمية


أكد المهندس " نجيب ساويرس "، رجل الأعمال، إن الهدف وراء تأسيس شركة " أورا ديفلوبرز" في قبرص، يعود لرغبته في بناء مؤسسة ملهمة في موقع فريد واستثنائي، كما يحقق حلمه منذ أن كان صغيرا في التواجد داخل بلد يحبه ويحب شعبه، لذلك عندما وجد الفرصة لبناء منتجع "أيا نابا مارينا" لم يتردد. وأضاف " ساويرس " أن شركة " أورا ديفلوبرز" تلتزم بالعمل مع المجتمعات واستخدام مواد البناء الطبيعية لإنتاج أنماط حياة رائعة.

وحول سبب اختياره منطقة " أيا نابا " للاستثمار فيها ، اشار " ساويرس " الى ان  تلك المنطقة  ستصبح موقعا سكنيا وتجاريا فخما متعدد الاستخدامات، حيث تتسع لرسو نحو 600 سفينة يصل طولها إلى 60 مترًا"، واوضح انه بالامكان احداث طفرة في سوق السياحة وجذب مالكي اليخوت التي يصل سعرها إلى 50 مليون دولار".

وأضاف ، أن أعمال المشروع تسير بشكل جيد، لافتا إلى أنه يتمنى القيام بمزيد من الاستثمارات في قبرص على غرار هذا المشروع.

وقال رجل الأعمال ان "أيا نابا مارينا " هو مشروع فريد من نوعه، ليس فقط بالنسبة لقبرص ولكن بالنسبة لأوروبا بأكملها، ويرجع ذلك إلى التكنولوجيا المبتكرة المستخدمة في بناء كل من المرسى والمواقع الأخرى.واشار الى ان سبب نجاح تجربته يعود لدور الحكومة والسلطات في تقديم المساعدة التي يحتاجها المستثمرون الأجانب للتغلب على العقبات التي يواجهونها، كما اوضح ان برنامج الاستثمار القبرصي يعد حافزًا كبيرًا للأجانب للاستثمار في العقارات.

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

شرم الشيخ تستقبل 20 رحلة سياحية من اوكرانيا خلال 10 ايام‎

2020-07-10
بالمحلة الكبرى .. القابضة للغزل والنسيح تنشئ اكبر مصنع غزل بالعالم ‎

2020-07-09
العاصمة الإدارية تبيع 13.3 فدان بمنطقة GOV2 لـ 6 شركات ‎

2020-07-09
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved