رجال الأعمال

رجال أعمال الإسكندرية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من مركز التدريب المهنى

سيارات

2019-08-22
جمعية رجال أعمال الإسكندرية

جمعية - رجال - أعمال - الإسكندرية

رجال أعمال الإسكندرية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من مركز التدريب المهنى


نظمت جمعية رجال أعمال الإسكندرية ، حفل تخريج دفعة جديدة من خريجى مركز التدريب والتشغيل المهنى بغيط العنب التابع للجمعية.

وأكد المهندس محمد صبرى رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن العمل يستهدف توفير أعلى جودة من التوظيف الفنى والمهنى للعمالة المدربة بالمركز خلال الفترة السابقة.

وأضاف صبرى، أن الجمعية تهدف إلى تدريب وتوظيف الباحثين عن العمل فى المهن الصناعية المختلفة من خلال المساهمة فى دعم العملية التدريبية والتشغيلية فى مركز التدريب والتشغيل المهنى بمنطقة غيط العنب بشاير الخير بهدف دعم التدريب الفني.

وأشار بيان صادر من جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية، إلى أن المنحة تمت على مرحلتين جاءت الأولى منها عام 2018، وتضمنت المساهمة فى التدعيم المادى لتدريب وتوظيف 50 باحث عن عمل، 40 بورش اللحام و10 بميكانيكا السيارات بالمركز، كما تضمن الجزء الثانى من المنحة فى عام 2019 المساهمة فى دعم تدريب وتوظيف 20 باحث عن عمل 10 بميكانيكا السيارات و10 بالملابس الجاهزة.

ويعد مركز التدريب والتشغيل المهنى أحد وحدات العمل التابعة لجمعية رجال أعمال الإسكندرية الذى تم افتتاحه فى منطقة بشاير الخير ١ بغيط العنب وهو مركز المتخصص فى التدريب من أجل التوظيف.

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

بنك مصر يستحوذ علي حصة استراتيجية من رأس مال شركة سي أي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية ‎

2020-08-13
لصالح شركة التعمير .. التجاري الدولي يشارك في إدارة أكبر عملية للتوريق في السوق المصري‎

2020-08-12
وزارة الاسكان توجه بضرورة الانتهاء من تنفيذ مرافق العاصمة الإدارية نهاية الشهر المقبل‎

2020-08-11
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved