رجال الأعمال

“MG Developments” تسلم المرحلة الأولى (INDEGO) والثانية (Cyan) بمشروع "بلو بلو" بالعين السخنة

عقارات

2020-02-23

“MG Developments” تسلم المرحلة الأولى (INDEGO) والثانية (Cyan) بمشروع "بلو بلو" بالعين السخنة


ايمان احمد

صرح رئيس مجلس الإدارة : طرح مرحلة جديدة بمشروع بلو بلو خلال النصف الأول من العام الجاري بإستثمارات تبلغ 750 مليون جنية.

صرح محمد مطاوع، رئيس مجلس إدارة MG Developments ، إن الشركة نجحت في تنفيذ وتسليم اول مرحلتين بمشروع بلو بلو السخنة وفقا للجدول الزمني المتفق عليه مع العملاء ، مضيفا انه جارى حاليا طرح عدد من الشاليهات جاهزة للتسليم الفوري، بأنظمة سداد متنوعة بمقدم يبدأ من 10% و أقساط تصل حتى 6 سنوات.

  كما أعلنت الشركة عن أنها ستقوم بدعوة العملاء المتفق على مواعيد استلامهم فى 2021 و 2022 للوقوف على حجم الإنجاز بالمشروع كما ستقدم الشركة عروض خاصة لعملائها خلال مارس القادم.

  وأشار مطاوع أن الشركة تنوى طرح مرحلة جديدة بمشروع بلو بلو خلال النصف الأول من العام الجاري بإستثمارات تبلغ 750 مليون جنية . كما أضاف انه من المستهدف الإنتهاء من المنطقة التجارية فى بلوبلو خلال النصف الثانى من 2020 والتى تضم مجموعة متنوعة ومتميزة من الخدمات الضرورية لعملاء بلوبلو  العين السخنة . وأنه جارى حاليا التفاوض مع مجموعة من العلامات التجارية .

  وأشار إلى أن الشركة تقدم أنظمة سداد متنوعة تصل إلى 6 سنوات تتناسب مع الاحتياجات والقدرات الشرائية المختلفة للعملاء، كما تتناسب مع التطورات السوقية المتلاحقة، لافتا إلى أهمية المرونة في تعامل الشركات العقارية مع تلك التطورات والتغيرات بما يتناسب مع احتياجات العميل المختلفة.

  جدير بالذكر أن منتجع "بلو بلو" يتميز بوجود 12 ألف متر من المسطحات المائية حيث أنه مقسم إلى 4 أجزاء رئيسية هي Royal, Azure , Cyan, Indigo لافتاً إلى أن المنتجع مُصمم بتوزيع المباني على شكل حرف U  في مستويين الفارق بينهم 9  متر فقط ؛ الأمر الذي يضمن إمكانية رؤية البحر من كل وحدة.

  مشروع "بلو بلو" السخنة والذي يُقام على مساحة تعدت الـ120 ألف متر، يضم مجموعة متنوعة من الشاليهات وذلك بمساحات مختلفة تناسب جميع الأذواق ، ويضم المشروع العديد من وسائل الترفيه والمساحات المائية الممتدة على مساحة 12 ألف م2 حمامات سباحة وشلالات وملاهي مائية، ومارينا بعمق يمتد لـ360م داخل البحر لها شاطيء خاص فضلا عن منطقة مطاعم متنوعة تطل على شلالات مياه وهو ما يتيح مناظر خلابة أمام عملاء المشروع، بالإضافة إلى MINI CINEMA للعملاء داخل المشروع .

  يقع منتجع بلو بلو على بعد 80 دقيقة فقط عن القاهرة حيث تم اختيار موقع المشروع بعيدًا عن الموانئ والسفن ،والذى سيضمن استمرارية نظافة الشاطئ من المخلفات ونقاء مياه البحر ، بالإضافة إلى طبيعة الشاطئ ذاته والذي يتميز بطبيعة رملية تضمن الأمان للأسرة بأكملها خلال جولتهم أو مرحهم على الشاطئ ، علاوة على قُرب المنتجع من منطقة طواحين الهواء والتي تبعد عن الجبل بـ30 كيلو متر مما يوفر هواءًا نقيًا ومنعشًا طوال الوقت. 

  وحول الخدمات المميزة التي يقدمها المشروع، فهو يحتوي أيضا على كافيهات ومطاعم تلبي جميع الأذواق، ومساحة شاطئية تصل لـ30 ألف م مخصصة كشواطيء فقط تتيح عدد كبير من الخدمات الترفيهية، بالإضافة الى الجيم على البحر مباشرة والملاعب وDance Floor منطقة لإقامة الحفلات وممشى عائم ومنطقةAqua Park وألعاب مائية تتيح لعملاء المشروع فرصة للإستمتاع والاسترخاء والاستجمام .


كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

وزارة الاسكان توجه بضرورة الانتهاء من تنفيذ مرافق العاصمة الإدارية نهاية الشهر المقبل‎

2020-08-11
رحلات مولدوفا تعود من جديد لمدينة الغردقة بعد انقطاع دام لسنوات طويلة ‎

2020-08-11
الرئيس السيسي يستعرض معدلات الإنجاز والموقف التنفيذى لمشروع رقمنة الدولة‎

2020-08-06
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved