رجال الأعمال

‎بريكزي تفوز بعقد تسويق مشروعي "ويست بارك" و"أزاليا" بمدينة السادس من أكتوبر

اخبار عامة

2020-09-09


 أعلنت شركة "بريكزي" عن توقيع عقود تسويق حصرية لمشروعي "ويست بارك" و"أزاليا" بمدينة السادس من أكتوبر، المملوكين لشركة "ايجي داف" للتطوير العقاري. 

وتوقعت شركة "بريكزي" أن يحقق المشروع الأول "ويست بارك"، المقرر افتتاحه العام المقبل مبيعات بقيمة 300 مليون جنيه، حيث يقام على مساحة خمسة افدنة، وتم تخصيصه للأنشطة التجارية والإدارية والطبية، على أن يتم تسويقه بنظام التأجير، لضمان تكرار عوائد ربحية للمطور العقاري. 

وبحسب المهندس أحمد سليم رئيس مجلس إدارة شركة بريكزى لإدارة المشروعات، فإن المشروع الثاني "أزاليا"، سوف يضم وحدات سكنية ومول تجاري على مساحة خمسة أفدنة، ومن المتوقع أن تصل حجم مبيعاته لنحو 200 مليون جنيه، وسوف يتم طرحه للبيع بداية العام المقبل.  

من جانبه، قال عادل لطفى رئيس مجلس إدارة شركة ايجى داف، أن شركته انتهت من بناء نحو 90% من مشروعها التجاري "ويست بارك"، بينما ستبدأ في تنفيذ مشروعها السكني عقب صدور القرار الوزاري، ومن المخطط الانتهاء منه وتسليمه في غضون ثلاث سنوات. 

وأضاف: "تعتمد استراتيجية الشركة على تنفيذ عمليات البناء بتمويل ذاتي اعتمادا على الملائة المالية للشركة دون الحاجه لانتظار دفعات التعاقد التي يسددها العملاء، كما تسعى الشركة لاكتساب ثقة العملاء من خلال رفع معدلات الانجاز، حيث تمتلك الشركة سجلا ناصعا في سابقة الأعمال بعدة مشروعات في غرب القاهرة.‎

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

شركة إماراتية تعلن دخولها سوق التطوير العقاري المصري بعد اجتيازه اختبار كورونا بنجاح ‎

2020-09-24
 البنك المركزي المصري
الجريدة الرسمية تنشر قانون "البنك المركزى والجهاز المصرفي" ‎

2020-09-24
الاهلى المصرى يدبر قرض بقيمة 300 مليون جنية لصالح مكسيم للاستثمار العقارى والسياحى‎

2020-09-24
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved