رجال الأعمال

وزارة الإسكان تقرر تسريع خطة إحلال عدادات المياه القديمة بأخرى مسبقة الدفع للقضاء على أخطاء الفواتير

اخبار عامة

2020-10-23


أكدت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أنه لن يتم السماح سوى بتركيب عدادات مياه مسبقة الدفع لكافة التعاقدات الجديدة سواء للمواطنين أو لصالح الجهات الحكومية.

وخلال اجتماعه اليوم بقيادات الوزارة، طالب الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بسرعة انجاز خطة إحلال العدادات القديمة بأخرى مسبقة الدفع مع البدء بالعدادات التالفة.

وتقول الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أنه تم انجاز عمليات توريد نحو نصف مليون عداد مياه مسبق الدفع لصالح الشركات التابعة، بينما تم تركيب 260 ألف عداد لعملاء الشركة على أن يتم استكمال باقي العدد تباعًا.

وأوضح المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة أن الهدف من التوسع في تركيب تلك العدادات، التغلب على بعض الأخطاء الناجمة عن تدخل العنصر البشري أثناء تسجيل قراءة العدادات، كما ستتيح للمتعاقدين القدرة على التحكم في الاستهلاك، مشيرا إلى ان الشركة حريصة على مصلحة عملائها ولن تقم بقطع المياه عنهم حال انتهاء الرصيد عقب ساعات العمل الرسمية أو خلال الإجازات الرسمية لمنح العملاء فرصة إعادة الشحن في اليوم التالي أو عقب انتهاء الإجازات.

وتتيح الشركة إمكانية شحن العدادات من خلال عدة بدائل سواء من خلال مراكز خدمة العملاء أو من خلال طرق الدفع الالكترونية مثل " فوري- خالص- أي فاينانس"، وسوف يقوم العداد بإصدار إنذار عن طريق غلق محبس المياه كلما أوشك الرصيد على النفاذ لتنبيه المشترك.

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

أوراسكوم للاستثمار القابضة
اتفاقية جديدة بين المصرية للاتصالات واوراسكوم للتنمية مصر..تفاصيل ‎

2020-11-29
نكست هوم تتفاوض على أراضي بمناطق شرق القاهرة والساحل والعلمين‎

2020-11-29
" بالم هيلز" تصدر أكبر عملية توريق فى تايخها و" العربي الإفريقي" مديرا للإصدار‎

2020-11-28
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved