الخميس 18 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

هواوي تستعد لإطلاق نهائيات مسابقة كأس مصر لتطبيقات المحمول Egypt AppCup


موبايل

هواوي تستعد لإطلاق نهائيات مسابقة كأس مصر لتطبيقات المحمول Egypt AppCup

 أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن استعدادها لإطلاق المرحلة النهائية من مسابقة كأس مصر لتطبيقات المحمول Egypt AppCup خلال فاعلية مؤتمر "يوم هواوي للمطورين" الذي يُقام للمرة الأولي في مصر يوم 31 أكتوبر 2019 الذي يأتي جزء من مهرجان Insomnia للألعاب الإلكترونية ومؤتمر ومعرض AGDA للألعاب الإفريقية والتطبيقات الرقمية تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والذي تستضيفه هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA) في مركز مصر للمعارض الدولية.

 وتتعاون هواوي مع مركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال (TIEC) لتنظيم مسابقة كأس مصر لتطبيقات المحمول Egypt AppCup التي تستهدف طلاب الجامعات وحديثي التخرج في مصر، حيث أن هذه الكوادر الشابة تتميز بالابتكار وتسعي للمشاركة في تطوير تطبيقات نظام التشغيل Android وتساعد هذه المسابقة الشباب على التدريب وتشجيعهم على الابتكار.

  وتهدف هواوي من خلال مسابقة كأس مصر لتطبيقات المحمول Egypt AppCup للوصول الي المطورين المصريين في جميع المحافظات، حيث تقدم أكثر من 400 مطور مصري للمسابقة. تم اختيار 30 فريق مكونين من 80 مطور لحضور دورة تدريبية مكثفة عن كيفية تنفيذ أفكارهم المبتكرة في تصميم تطبيق للهواتف الذكية. وستتأهل 6 فرق للمنافسة على الفوز بمسابقة كأس مصر لتطبيقات المحمول Egypt AppCup والتي سيتم الإعلان عن الفريق الفائز على هامش فعاليات مؤتمر "يوم هواوي للمُطوّرين" الذي سيقام في يوم 31 أكتوبر 2019.