رجال الأعمال

هشام طلعت مصطفى ومحافظ الأقصر يستعرضان تطورات العمل في مشروع فورسيزون

اخبار عامة

2020-07-28


عقد محافظ الأقصر، المستشار مصطفى ألهم، اجتماعا مع وفد مجموعة طلعت مصطفى، يتقدمهم رجل الأعمال هشام طلعت، وذلك لرصد آخر التطورات الخاصة بمشروع فندق فورسيزون الأقصر.

يأتي ذلك في الوقت الذي تواصل فيه المجموعة خططها التوسعية بمختلف الأنشطة الاستثمارية سواء السكنية أو الفندقية أو السياحية، وذلك على الرغم من التحديات التي فرضت نفسها على الساحة، وخاصة في القطاع الفندقي نتيجة ظهور فيروس كورونا.

حضر الاجتماع من قبل المجموعة كلا من المدير المالي، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الفنية، ورئيس فنادق فورسيزون الشرق الأوسط، والمدير العام المسؤول عن تنفيذ المشروع، ومن المحافظة شارك في الاجتماع مدير الطرق ومسؤول المشروعات.

وقال مدير تنفيذ المشروع المهندس حسام الشرقاوي، إن المشروع يستغرق تنفيذه نحو 4 سنوات، وهو الرابع في مصر بعد فنادق فورسيزون شرم الشيخ والقاهرة والإسكندرية، وسيتضمن 201 غرفة موزعة على 8 طوابق بمساحة إجمالية 3 أفدنة، في موقع استراتيجي على النيل مباشرة في مقابل البر الغربي والذي يمثل أحد أبرز معالم مدينة الأقصر التاريخية.، كما يتضمن المشروع غرف للاجتماعات وأخرى للخدمات، وصالات أفراح ومطاعم على أعلى مستوى.

وعقب الاجتماع تفقد الوفد ، يتقدمهم المحافظ ورجل الأعمال هشام طلعت، موقع المشروع،  لاستعراض خطة التنفيذ، والتفاصيل الخاصة بالمشروع.

وأكد المستشار مصطفى ألهم أن الأقصر تتمتع بميزات استثمارية كبيرة، وخاصة ما يتعلق بإقامة المشروعات الخاصة بالقطاعين العقاري والسياحي، مشيرا إلى أن المحافظة تسعى لاستقطاب كبار المستثمرين، ما يساعد على تنفيذ الخطة التنموية وتوفير فرص العمل.

وتعمل مجموعة طلعت مصطفى على تعظيم العائد السياحي لمصر، وهو ما نجحت فيه بصورة كبيرة من خلال سلسلة فنادق الفورسيزون والتي رفعت أسعار الليالي السياحية، ومن ثم أنعشت خزينة الدولة، وذلك في ظل الفكر الذي تعتمد عليه المجموعة في تنفيذ مشروعاتها.




كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

بنك مصر يستحوذ علي حصة استراتيجية من رأس مال شركة سي أي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية ‎

2020-08-13
لصالح شركة التعمير .. التجاري الدولي يشارك في إدارة أكبر عملية للتوريق في السوق المصري‎

2020-08-12
وزارة الاسكان توجه بضرورة الانتهاء من تنفيذ مرافق العاصمة الإدارية نهاية الشهر المقبل‎

2020-08-11
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved