رجال الأعمال

مطار القاهرة يستقبل 87 مصريا من العالقين بفرنسا

سياحة وطيران

2020-04-01


وصلت مطار القاهرة ظهر اليوم ، رحلة جوية إستثنائية قادمة من باريس، على متنها 87 راكباً مصرياً من العالقين بفرنسا ، ويأتى ذلك فى إطار الإجراءات التى تتخذها وزارة الطيران المدنى لتيسير عودة المصريين العالقين بعدد من الدول عن طريق تسيير رحلات استثنائية لمختلف البلدان.

و قامت الاطقم الطبية للحجر الصحى فى مطار القاهرة بعمل الفحصوات الطبية لكافة ركاب الرحلة فور وصولهم ، كما تم نقلهم جميعاً إلى احد الفنادق القريبة من المطار ، والذى تم تجهيزة وتخصيصة لإستقبال حالات الحجر الصحى للعائدين من الخارج ، تطبيقا للقرار الصادر عن وزارة الصحة بإلزام العائدين من الخارج بالبقاء فى الحجر لمدة اسبوعين  للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا. 

 وبدأت جميع المطارات المصرية منذ صباح أمس بتطبيق قرار إخضاع العائدين من الخارج للحجر الصحى فور الوصول إلى المطارات ، فى إطار الإجراءات الإحترازية التى تتخذها الدولة لمكافحة عدوى فيروس كورونا ، وبناء على إقرارات يوقعها الراغبون فى العودة قبل ركوب الطائرة بالالتزام بإجراءات الحجر الصحى فور الوصول للبلاد.

يذكر ان شركة مصر للطيران ، الناقل الوطنى ، تقوم بتسيير رحلات إستثنائية بالتنسيق مع كل من وزاراة الطيران المدنى ، ووزارة الهجرة ، ووزارة الخارجية لإستعادة المصريين العالقين بالخارج طبقا لشروط حددتها وزارة الهجرة .

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

فوربس: مصر الخامسة عقاريا من خلال مجموعة طلعت مصطفى ‎

2020-07-29
مجموعة طلعت مصطفى
بأرقام النصف الأول.. طلعت مصطفى تنجح في مواجهة تداعيات كورونا‎

2020-07-29
هشام طلعت مصطفى ومحافظ الأقصر يستعرضان تطورات العمل في مشروع فورسيزون ‎

2020-07-28
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved