رجال الأعمال

مجموعة "هشام طلعت مصطفى" تحصد جائزة العام في حفل "B.T.100"

عقارات

2020-03-19


انجازات مجموعة هشام طلعت مصطفى، تؤهلها دائما لصدارة جميع المحافل، التي تهتم بتكرم المؤثرين في النشاط الاقتصادي، وكان أخرها حفل    B.T.100في نسخته الأخيرة، والذي رصد الانجازات التي حققتها المجموعة خلال عام 2019، لتصبح في مصاف المؤسسات الرائدة اقتصاديا، بعد مساهمتها المؤثرة تعزيز النمو الاقتصادي.

وجاء اختيار مجموعة طلعت مصطفى القابضة، بعد شهادة لجنة من حكماء وخبراء الاقتصاد والتي ضمت ووزراء سابقين، ورؤساء مؤسسات مالية كبرى، وبنوك استثمار، أكدوا الملاءة المالية لمركز الشركة في السوق، وقدرتها على استدامة مواردها المالية.

ومن أهم المعايير التي تطبق لاختيار الشركات مدى مساهمتها في الناتج المحلي للبلاد، ومساهمتها في خدمة المجتمع، والتفاعل مع مشكلاته، وقوة العلامة التجارية، ورضاء العملاء عن الخدمات المقدمة، فضلا عن القدرة على التشغيل وتوليد وظائف، واشتراطات الصحة والبيئة ومعايير السلامة المهنية، وغيرها من معايير التقييم التي اجتازتها المجموعة بتفوق.

وشهد مراسم التكريم المجموعة وزراء قطاع الأعمال العام، والتجارة والصناعة والتضامن الاجتماعي، الذين أشادوا بجهود المجموعة في التنمية، وتطبيق معايير الحوكمة الرشيدة، التي أهلت بناة المستقبل، للتكريم بقيادة "هشام طلعت مصطفى".

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

شركة إماراتية تعلن دخولها سوق التطوير العقاري المصري بعد اجتيازه اختبار كورونا بنجاح ‎

2020-09-24
 البنك المركزي المصري
الجريدة الرسمية تنشر قانون "البنك المركزى والجهاز المصرفي" ‎

2020-09-24
الاهلى المصرى يدبر قرض بقيمة 300 مليون جنية لصالح مكسيم للاستثمار العقارى والسياحى‎

2020-09-24
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved