رجال الأعمال

مجموعة "بورتو جروب" تُجري حزمة تغييرات هيكلية وإدارية .. وتخطط لإعادة تقديم نفسها محليا ودوليا

اخبار عامة

2020-10-28
 بورتو جروب

بورتو جروب


نفذت مجموعة "بورتوجروب" حزمة تغييرات هيكلية وإدارية على مستوى الشركة، شملت تغيير اسم المجموعة إلى "بورتو للتنمية العقارية" وتعديل هيكل إدارات المؤسسة.

وقال جمال فتح الله رئيس مجلس إدارة بورتو جروب أن الشركة تطمح من خلال هذه التغييرات إلى الالتزام بمواعيد تسليم المشروعات وتعزيز ثقة العملاء في المجموعة.

وتضمنت التعديلات التي تم إقرارها مؤخرا، تطوير العمل بمنظومة التصميم والبناء، والتوسع في الاعتماد على التكنولوجيا الرقمية لمواكبة أنماط البناء الحديثة.

وأشار فتح الله إلى أن المجموعة بصدد تنفيذ مشروعات خارج حدود البلاد لاسيما في بعض دول الشرق الأوسط، حيث أن الشركة تمتلك من الخبرات الدولية ما يؤهلها لتنفيذ مشروعات متميزة، موضحًا أنه سيتم إعادة تقديم مجموعة بورتو محليا ودوليا بشكل مختلف تماما.

وتابع: " سنزيح النقاب عن ثلاث مشروعات عقارية كبرى في المرحلة المقبلة، وسوف يتم تنفيذ تلك المشروعات وفقا لأنماط البناء الحديث التي تلبي جميع رغبات العملاء والمستثمرين العقاريين.

ويبلغ حجم استثمارات مجموعة بورتو للتنمية العقارية داخليا وخارجيا نحو 30 مليار جنيه، وتعتزم الشركة مضاعفة معدلات تنفيذ مشروعاتها القائمة على الرغم من التحديات التي تواجه النشاط العقاري الأن بسبب جائحة كورونا.

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

أوراسكوم للاستثمار القابضة
اتفاقية جديدة بين المصرية للاتصالات واوراسكوم للتنمية مصر..تفاصيل ‎

2020-11-29
نكست هوم تتفاوض على أراضي بمناطق شرق القاهرة والساحل والعلمين‎

2020-11-29
" بالم هيلز" تصدر أكبر عملية توريق فى تايخها و" العربي الإفريقي" مديرا للإصدار‎

2020-11-28
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved