رجال الأعمال

ماونتن فيو تبيع المرحلة الأولى بمشروع هارت وورك بالتجمع الخامس

عقارات

2020-11-21


انتهت شركة ماونتن فيو من تسويق المرحلة الأولى بالكامل من مشروعها «هارت وورك ماونت فيو» الي تقيمه في التجمع الخامس على مشحة 38 فدانا، وفق رئيس الشركة عمرو سليمان، مشيرا إلى ان الخطة التسويقية للشركة في كافة مشروعاتها تسير وفق المستهدف، وذلك في ظل الصعوبات التي واجهت السوق خلال الأشهر الماضية.

وأضاف أن قيمة المبيعات المتحققة من تلك المرحلة تصل إلى ما يقارب 500 مليون جنيه، لترفع إجمالي مبيعات الشركة بالنصف الأول من العام إلى 3.9 مليار جنيه، لافتا إلى أن تلك القيمة تزيد عن مستهدف الشركة خلال تلك الفترة بنحو 700 مليون جنيه.

وأوضح سليمان أن الشركة تركز حاليا على محور التسليمات، إذ أن عدد الوحدات التي تتضمنها خطة الشركة حتى شهر يناير تصل إلى 1000 وحدة في مشروعي كايرو آي سيتي ومشروع آي سيتي 6 أكتوبر، وأيضا مشروع شيل أوت بارك الذي يقام هو الآخر في مدينة 6 أكتوبر.

وأكد سلمان أن المعدلات البيعية عادت إلى طبيعتها بشكل كبير في السوق العقارية، وهو ما أظهرته المؤشرات والأرقام التي أعلنتها الشركات، موضحا أن ماونتن فيو حققت بيعات بقيمة 2 مليار جنيه في مرحلة «كريت أيسلندز» داخل مشروع الساحل الشمالي خلال 4 أيام فقط، وهو ما يؤكد حجم الطلب الكبير في السوق.

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

أوراسكوم للاستثمار القابضة
اتفاقية جديدة بين المصرية للاتصالات واوراسكوم للتنمية مصر..تفاصيل ‎

2020-11-29
نكست هوم تتفاوض على أراضي بمناطق شرق القاهرة والساحل والعلمين‎

2020-11-29
" بالم هيلز" تصدر أكبر عملية توريق فى تايخها و" العربي الإفريقي" مديرا للإصدار‎

2020-11-28
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved