رجال الأعمال

كيف تحمي نفسك إذا ما تعرضت للخطر اثناء استخدامك لسيارات شركة "أوبر"

سيارات

2020-09-12


قررت شركة "أوبر" إضافة ميزة جديدة في تطبيقها الذكي يتيح للراكب إمكانية طلب المساعدة إذا ما تعرض لأي موقف طارئ أو شعر بالخطر خلال مدة الرحلة. 

وكان جهاز حماية المستهلك قد طلب من الشركة في وقت سابق أن تعمل على تطوير تطبيقها الالكتروني، بحيث يتيح للركاب سرعة التواصل مع الشركة على مدار الساعة، وذلك بعدما تلقى الجهاز شكوى من إحدى المستخدمات تفيد بتعرضها للخطر خلال استخدامها لمركبات "أوبر".

وأوضح الدكتور سمير فرج القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك أنه حال تلقي الجهاز تلك الشكوى وفحصها والتحقق من صدقها، تم استدعاء مسؤولي الشركة، وإلزامهم برد قيمة الرحلة التي تم خصمها من رصيد الشاكية.

وبحسب القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك فإن شركة "أوبر" تعمل الأن على اختبار الخاصية الجديدة التي ستتيح للمستخدمين التواصل مع أطقم الدعم بالشركة من خلال التطبيق الذكي على مدى أيام الأسبوع ولمدة 24 ساعة يوميا، وذلك عند شعورهم بالخطر بعد أو أثناء الرحلة.

وسوف تتيح الخاصية الجديدة للمستخدمين والتي جاءت تحت مسمى" معاودة الاتصال" بسهولة الوصول لأنظمة الدعم بشركة "أوبر"، لوصف طبيعة المشكلة التي يتعرضون لها أثناء الرحلة، على أن يترك المستخدم رقم هاتفه الشخصي، لتعاود أطقم الدعم التابعة للشركة التواصل معه ومساعدته بشكل فوري.

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

شرق القاهرة تستحوذ على النصيب الأكبر من طلبات الأراضي خلال أغسطس‎

2020-09-21
مدير محتوى تيك توك  فى تصريحات خاصة : مصر ثانى دولة فى الشرق الاوسط من حيث عدد المستخدمين‎

2020-09-21
سوديك والعربى الافريقى يوقعان تسهيل ائتمانى بقيمة 2,57 مليار جنية  لتمويل مشروع جديد بالتجمع  ‎

2020-09-21
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved