رجال الأعمال

كعادته فى إقتناص الجوائز .. التجارى الدولى - مصر يحصد جائزة جلوبال فاينانس كافضل بنك فى الاسواق الناشئة

بنوك وبورصة

2020-09-02


كشفت مصادر عن حصول البنك التجاري الدولي – مصر  " "CIB، على جائزة مجلة "Global Finance" العالمية ، لأفضل بنك استثمارى في الأسواق الناشئة عن عام 2020 ، كما تم اختيار البنك العربى كافضل بنك بالاسواق الحدودية.

 وكانت مجلة "جلوبال فاينانس" قد اعلنت عن اصدر التقرير الكامل لتصنيفها لافضل البنوك على مستوى العالم فى عددها القادم بشهر اكتوبر المقبل . 

وطبقا للمصادر فقد منحت مجلة  "جلوبال فاينانس" بنك "DBS" جائزة افضل بنك على مستوى العالم ، فيما حصل سيتي بنك  "CITY BANK" على جوائز "جلوبال فاينانس"  لأفضل بنك فى معاملات الشركات ، وافضل حفظ  ثانوى ، وافضل معاملات عالمية .

بينما وقع الاختيار على بنك "CAXIA BANK" كافضل بنك لتعاملات الأفراد.

وفاز بنك سوسيتيه جنرال "SGB" بجائزة أفضل بنك للمشتقات ، كما حصد بنك باريباBNP PARIBAS" " جائزة افضل بنك للتمويل المستدام ، وفاز بنك "UNI-CREDIT" بجائزة أفضل تمويل على مستوى الشركات الصغيرة والمتوسطة .

ويتم اختيار البنوك الفائزة فى تصنيف "جلوبال فاينانس"  بناءً على أداء تلك البنوك خلال العام المالى المنصرم ،  بالاضافة الى معايير أخرى اهمها السمعة والتميز الإداري ، حيث يتم الاختيار بعد مشاورات مكثفة مع العديد من المديرين التنفيذيين والماليين لكبرى الشركات العالمية ، بالتوازى مع تحليلات  اكبر المحللين والمصرفيين من جميع أنحاء العالم.

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

شرق القاهرة تستحوذ على النصيب الأكبر من طلبات الأراضي خلال أغسطس‎

2020-09-21
مدير محتوى تيك توك  فى تصريحات خاصة : مصر ثانى دولة فى الشرق الاوسط من حيث عدد المستخدمين‎

2020-09-21
سوديك والعربى الافريقى يوقعان تسهيل ائتمانى بقيمة 2,57 مليار جنية  لتمويل مشروع جديد بالتجمع  ‎

2020-09-21
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved