رجال الأعمال

كار بلاى .. مفاجأة " أبل " لقائدى السيارات

سيارات

2020-08-29


تسعى شركة أبل عملاقة صناعة التكنولوجيا للسيطرة الكاملة على سوق التكنولوجيا في العالم ، حيث اعلنت الشركة مؤخرا عن برنامج " كار بلاي " ، الذي سيدعم قريبا الشاشات الرأسية بأنظمة الملتيميديا في السيارات  .

وكشفت "  آبل " ، ان برنامج " كار بلاي " سيعمل على العديد من الطرازات الخاصة الجديدة " بفولفو ، وبوليستار وكذلك سوبارو " وغيرها من العلامات التجارية.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن هذا البرنامج سيتوفر مع الإصدار"  آي أو إس 14 الجديد "، الذي من المقرر إطلاقه في سبتمبر المقبل .

ويهدف برنامج " كار بلاى " الى تقديم خدمة فائقة لصناع السيارات لتبديل نظام الترفيه والمعلومات المعقد المتاح بالسيارة ، عن طريق عرض شاشة هاتف الآيفون على شاشة السيارة ، والاعتماد على تكنولوجيا التحكم باللمس ، والتي ستتوفر في العديد من السيارات الحديثة .

واكدت شركة " آبل " ، أنه خلال الايام القادمة سيتم إصدار كابل مخصص من اجل تفعيل هذه الخدمة في جميع السيارات الحديثة التي تحتوي على تكنولوجيا إتصالات عالية .

واشارت الشركة الى انه بمجرد أن يتم توصيل الكابل الخاص بهاتف بالسيارة ،  ستظهر واجهة المستخدم التى يفضلها السائق والتي تعد مألوفة لديه على شاشة سيارته ، ومن هنا يتمكن السائق من استخدام وظائف الآيفون دون الحاجة للنظر إليه اوإبعاد عينيه عن الطريق، وبالتالى تعد وسيلة آمنة وأكثر ملائمة لقيادة السيارة .

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

شرق القاهرة تستحوذ على النصيب الأكبر من طلبات الأراضي خلال أغسطس‎

2020-09-21
مدير محتوى تيك توك  فى تصريحات خاصة : مصر ثانى دولة فى الشرق الاوسط من حيث عدد المستخدمين‎

2020-09-21
سوديك والعربى الافريقى يوقعان تسهيل ائتمانى بقيمة 2,57 مليار جنية  لتمويل مشروع جديد بالتجمع  ‎

2020-09-21
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved