رجال الأعمال

فوربس: مصر الخامسة عقاريا من خلال مجموعة طلعت مصطفى

اقتصاد

2020-07-29

طلعت مصطفى الشركة المصرية الوحيدة في قائمة 2020


صنفت مجلة فوربس العالمية في قائمتها للعام الجاري مجموعة طلعت مصطفى ضمن الشركات الكبرى في الشرق الأوسط، حيث جاءت المجموعة في المرتبة الخامسة ضمن الأقوى في القطاع العقاري، وفي المرتبة 86 بقائمة الـ 100 الكبار بمختلف القطاعات في المنطقة.

وتأتي تلك المرتبة المتقدمة كتتويج للشركة الأكبر في مصر بالقطاع العقاري لما تقوم به من دور كبير في الاقتصاد المصري بشكل عام ، والقطاعين العقاري والسياحي على وجه التحديد، حيث تعمل المجموعة على العديد من المشروعات العملاقة في مختلف المناطق الواعدة، وتقدم خدماتها للعملاء على أعلى مستوى، إلى جانب خطط المجموعة لتطوير المشروعات ومواكبة التقدم الرقمي.

وقالت فوربس إن مجموعة طلعت مصطفى هي خامس أقوى شركة عقارية في الشرق الأوسط 2020، كما انها الشركة المصرية الوحيدة في قائمة أقوى الشركات العقارية بالمنطقة، مشيرة إلى أن طلعت مصطفى هي أكبر شركة عامة في القطاع العقاري بسوق المال المصري.

ولفتت فوربس إلى أن المجموعة طورت 33 مليون متر وتمتلك 53 مليون متر مربع، كما أنها باعت أكثر من 90 ألف وحدة خلال 50 عاما، مضيفة أن مدينتي والرحاب وسيليا، تعد أشهر المشروعات العمرانية المتكاملة التي تطورها طلعت مصطفى في مصر.

وأوضحت فوربس إلى أنها اعتمدت على 4 معايير في تصنيف الشركات تتضمن القيمة السوقية والإيرادات وصافي الأرباح وإجمالي الأصول.



كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

بنك مصر يستحوذ علي حصة استراتيجية من رأس مال شركة سي أي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية ‎

2020-08-13
لصالح شركة التعمير .. التجاري الدولي يشارك في إدارة أكبر عملية للتوريق في السوق المصري‎

2020-08-12
وزارة الاسكان توجه بضرورة الانتهاء من تنفيذ مرافق العاصمة الإدارية نهاية الشهر المقبل‎

2020-08-11
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved