رجال الأعمال

تُشارك مجموعة طلعت مصطفى في معرض Cairo ICT بأحدث تطبيقات المدن الذكية

اتصالات وتكنولوجيا

2019-12-01

طلعت - مصطفى - القابضة


مجموعة طلعت مصطفى القابضة تشارك في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT في دورته الثالثة والعشرين

شاركت مجموعة طلعت مُصطفى القابضة في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا  Cairo ICT ، في دورته الثالثة والعشرين لكونه حدث سنوي هام في قطاع التكنولوجيا بمصر والشرق الأوسط وإفريقيا. 

و جاءت مُشاركة المجموعة كأول شركة  مصرية خاصة تطبق المفهوم الحقيقى للمدن الذكية، وذلك بجهود فريق يسعى لمواكبة كل ماهو جديد برئاسة الخبير العقاري و المطور المتميز هشام طلعت مصطفى. 

انطلقت فعاليات معرض القاهرة الدولي التكنولوجي Cairo ICT اليوم الأحد و يستمر حتى يوم  4 ديسمبر الجاري، في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة. 

وحمِل المعرض في دورته الثالثة والعشرين شعار “The Digital Experience”، والذي بدوره أكد أن المعرض يتحول إلى منصة عالمية تجذب اهتمام جميع الراغبين في تطوير أعمالهم، وعرض المشاركين أحدث ما توصلوا إليه من خدمات وحلول وتطبيقات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. 

و نجدُ أن المعرض بمثابة منصة غنية بالفعاليات، فقد انعقد هذا العام مؤتمر المدن والمجتمعات الذكية Intelli-Cities في دورته الخامسة كأحد الفعاليات الهامة للمعرض، ويتم استعراض أحدث التكنولوجية التي يتم تطبيقها داخل المجتمعات العمرانية والمنازل بمشاركة كبرى الشركات وجاءت في المُقدمة مجموعة هشام طلعت مصطفى القابضة في مشاركتها بأحدث الوسائل وتطبيقات المدن الذكية.  

و من خلال الجناح الخاص بـ  طلعت مصطفى القابضة استطاعت المجموعة عرض مكانة الشركة ورؤيتها في بناء المدن الذكية، و مُراعاة تحقيق مفهوم الأمن و الأمان والرفاهية لعُملاء المجموعة.

 

أهم المعارض والمؤتمرات في الدورة الثالثة والعشرين لمعرض Cairo ICT 2019

وتميز المعرض في دورة 2019  ببعض المؤتمرات الهامة التي انطلقت خلاله كـ:

- معرض و مؤتمر الدولي للتعليم Learn - Tech MEA  والذي يتناول سبل تطوير منظومة التعليم اعتمادًا على الحلول التكنولوجية المتطورة، مثل الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية، وتطرق المؤتمر لأساليب إتاحة التعلم الإلكتروني بتكلفة مناسبة، ومُشاركة أحدث تقنيات Multi-media  المستخدمة في مجال التعليم.

- معرض و مؤتمر التكنولوجيا المالية والشمول الرقمي “PAFIX” في دورته السادسة وذلك بمشاركة موسعة لمجموعة من البنوك الحكومية والعالمية الرائدة، لاستعراض  حلولهم البنكية المعتمدة على تكنولوجيا المعلومات.

- معرض ومؤتمر “الأمن والسلامة الدولي DSS “ في الدورة الخامسة والذي يعقد بحضور نخبة من الخبراء بالمجال الأمني لمناقشة سبل تعزيز دور التكنولوجيا في منظومة التأمين الشخصي وتأمين المنشآت.

اقرأ ايضًا: 

مصر تدخل عصر المدن الذكية لتشجيع الاستثمار العقاري

تعرف على تفاصيل معرض "نكست موف مصر" لخلق فرص تنافسية للعقارات

 

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

شركة إماراتية تعلن دخولها سوق التطوير العقاري المصري بعد اجتيازه اختبار كورونا بنجاح ‎

2020-09-24
 البنك المركزي المصري
الجريدة الرسمية تنشر قانون "البنك المركزى والجهاز المصرفي" ‎

2020-09-24
الاهلى المصرى يدبر قرض بقيمة 300 مليون جنية لصالح مكسيم للاستثمار العقارى والسياحى‎

2020-09-24
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved