رجال الأعمال

طلعت مصطفى تبحث عن سوق عقارى جديد بالصعيد

اقتصاد

2020-01-20
 طلعت مصطفى القابضة

مجموعة - طلعت - مصطفى

طلعت مصطفى تبحث عن سوق عقارى جديد بالصعيد


تبحث حاليا كبرى الشركات العقارية عن سوق جديدة لإقامة مشروعات جديدة لها ، ولم تجد أمامها سوى الصعيد كسوق جديد لتحقيق مكاسب كبيرة. ويأتى البحث عن هذه الاسواق  فى اطار الهروب   من تزاحم المشروعات العقارية داخل القاهرة والمدن الجديدة التابعة لها ، وكذلك محافظات الدلتا بصفة عامة .

يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه معاون وزير الإسكان، ان هيئة المجتمعات العمرانية  تلقت نحو ١٥٠ طلبا من كبار الشركات العقارية ، للحصول على أراضى داخل مدن الصعيد لإقامة مشروعات عمرانية وإدارية وتجارية بها. 

وأوضح أن من أبرز الشركات التى تقدمت بطلبات للحصول على أراضى داخل مدن الصعيد هى شركة طلعت مصىطفى بالاضافة الى عدد من الشركات الاخرى .

 وأضاف أن من أبرز المدن التى تشهد إقبالا هى مدن (سوهاج قنا- غرب قنا- أسيوط- غرب أسيوط- الفيوم- المنيا- الفشن- ملوى- أخميم).

من جانبه اكد رئيس جهاز تنمية مدينة ناصرغرب أسيوط ، إن مجموعة طلعت مصطفى تدرس حاليا الحصول على قطعة أرض داخل المدينة بآلية التخصيص المباشر لتنفيذ مشروع عمراني متكامل.

مضيفا ، أن جهاز المدينة قدم مقترحاً للشركة بشأن أرض مساحتها 280 فداناً لتنفيذ المشروع.، الا ان شركة طلعت مصطفى ترى أن مساحة الأرض المعروضة غير كافية، و طلبت قطعة أرض مساحتها 500 فدان لتنفيذ مشروعها بالمدينة..

وفى هذا السياق اكد هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة  ، ان المجموعة بصدد التفاوض حاليا على قطعة أرض بمدينة ناصر الجديدة غرب أسيوط ، وانه من المتوقع البت بها خلال شهر.


ياتى ذلك فى الوقت الذى اشار فيه " مصطفى " الى ان كافة التوقعات تؤكد أن السوق العقارية ستشهد استقرارا خلال العام الجاري، وهو ما يشجع على مزيد من التوسع .وأشاد طلعت مصطفى فى الوقت نفسه بمبادرة البنك المركزي لتمويل متوسطي الدخل ، والتى أكد أهميتها لتنشيط مبيعات السوق العقاري.

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

الرئيس السيسي يستعرض معدلات الإنجاز والموقف التنفيذى لمشروع رقمنة الدولة‎

2020-08-06
فوربس: مصر الخامسة عقاريا من خلال مجموعة طلعت مصطفى ‎

2020-07-29
مجموعة طلعت مصطفى
بأرقام النصف الأول.. طلعت مصطفى تنجح في مواجهة تداعيات كورونا‎

2020-07-29
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved