رجال الأعمال

صبور وساويرس وفوري.. هشام طلعت مصطفى أفضل مطور عقاري

عقارات

2020-03-22
هشام طلعت مصطفى يوفر خدمات متنوعة لسكان مدينتي

هشام طلعت مصطفى يوفر خدمات متنوعة لسكان مدينتي


رشح كبار المطورين العقاريين هشام طلعت مصطفى للقب أفضل مطور عقاري نتيجة مساهمة المجموعة في تغيير وتطوير مفهوم البناء على نحو أكثر من 40 عاما.

ورشح المجموعة للقب المهندس حسين صبور صاحب أكبر وأقدم مكتب استشار هندسي في مصر، والملياردير المصري سميح ساويرس، المهندس فتح الله فوزي رئيس لجنية التشييد والبناء في جمعية رجال الأعمال المصريين.

واستند كبار المطورين العقاريين في  ترشيح "هشام" للقب المشروعات الضخمة التي قادها في المجموعة وجعلتها في صدارة الشركات العقارية، وتحديدا في بناء المجتمعات العمرانية الجديدة.

وقاد "هشام" مشروعات المجموعة لبناء مجتمعات عمرانية متكاملة بدء من الربوة في مدينة الشيخ زايد، ومرورا بالرحاب والتي تعد نموذجا فريدا سباقا في تعمير شرق القاهرة، ثم "مديني" والتي تعد امتدادا لنجاح مشروع الرحاب، فضلا عن مشروعة العملاق في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال "صبور" إن ترشيح هشام طلعت مصطفى، للقب أفضل مطور عقاري، نتيجة شهادات النجاح التي نالها في تعمير المجتمعات العمرانية، التي شيدها، ووفر فيها جميع الخدمات التي تشجع على قيام مجتمع متكامل.

وأشار إلى ان مشروعه في العاصمة الإدارية الجديدة "سيليا" شهد إقبالا كبير وحقق مبيعات ضخمة، عززت من صدارته للمشروعات العقارية.

وأستند "ساويرس" في ترشيحه على قصة النجاح الملموسة على أرض الواقع في "مدينتي" قائلا إنه نموذج متكامل وفريد يرشح "هشام" للقب أفضل مطور عن حق.

أما " فتح الله فوزي" فقال إن حجم المبيعات التي حققتها المجموعة رغم تباطؤ الطلب في بعض الأوقات يرشح المجموعة بقيادة "هشام" للقب العام، فضلا عن أنماط التشييد التي يحرص عليها، فهو يبنى مجتمعات متكاملة وليس مشروعات فقط.

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

شركة إماراتية تعلن دخولها سوق التطوير العقاري المصري بعد اجتيازه اختبار كورونا بنجاح ‎

2020-09-24
 البنك المركزي المصري
الجريدة الرسمية تنشر قانون "البنك المركزى والجهاز المصرفي" ‎

2020-09-24
الاهلى المصرى يدبر قرض بقيمة 300 مليون جنية لصالح مكسيم للاستثمار العقارى والسياحى‎

2020-09-24
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved