رجال الأعمال

شركة «PRE للتطوير العقاري» تزيح الستار عن مشروع "جبال السخنة" الاسبوع المقبل

عقارات

2020-09-08


تستعد شركة PRE للتطوير العقاري خلال الأسبوع المقبل لإزاحة الستار عن مشروع "جبال السخنة"، الذي يقع على ارتفاع يربو على 125 مترًا فوق سطح البحر، ويحظى بإطلالة ساحرة ومباشرة على البحر، ويقام على مساحة 71 فدانا بمدينة العين السخنة.

وتخطط الشركة لبناء عدد من الشاليهات والفيلات بمساحات متنوعة، بجانب إقامة فندق سياحي بدرجة خمس نجوم، وبناء 22 حمام سباحة، إضافة إلى تدشين نادي اجتماعي يطل على منطقة الشاطئ مباشرة.

 وأوضح هاشم القاضي، المطور والمسوق العام للمشروع، أن التصميم الهندسي يتيح لجميع الوحدات رؤية مباشرة للبحر، مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف تحصيل 2.5 مليار جنيه من بيع الوحدات السكنية بالمشروع.

وأضاف: "لدينا خبرة كبيرة في قطاع التنمية العمرانية، بما يمكننا من طرح الوحدات بأسعار تنافسية ومتميزة، مع إتاحة أنظمة سداد مرنة ومتعددة بحيث تلائم جميع الراغبين في الاستثمار العقاري وذلك بالتعاون مع كبريات شركات التسويق.

 وحول معدلات التنفيذ بالمشروع، أكد القاضي أن الشركة أنجزت نحو 10% من المخطط العام للمشروع قبيل تسويقه، الأمر الذي يعزز من ثقة العملاء، كما أن الشركة بصدد اعتماد مخصصات مالية كبيرة من أجل تنفيذ عملية الإنشاءات في الأوقات المحددة، اعتمادًا على ملائتها المالية الكبيرة.

ولدى شركة PRE للتطوير العقاري سابقة أعمال في عدة مناطق بشرق وغرب القاهرة، وسبق لها أن نفذت عمليات التسويق لمشروعي "ستون ريزيدنس"، و"ستون ستريت" بالتجمع الخامس، ومشروع "هضبة" بمدينة السادس من أكتوبر، وغيرهم من المشروعات المتميزة.

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

شركة إماراتية تعلن دخولها سوق التطوير العقاري المصري بعد اجتيازه اختبار كورونا بنجاح ‎

2020-09-24
 البنك المركزي المصري
الجريدة الرسمية تنشر قانون "البنك المركزى والجهاز المصرفي" ‎

2020-09-24
الاهلى المصرى يدبر قرض بقيمة 300 مليون جنية لصالح مكسيم للاستثمار العقارى والسياحى‎

2020-09-24
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved