رجال الأعمال

شركة " اوروس " تعلن عن موعد اطلاق سياراتها الرئاسية بالاسواق

سيارات

2020-03-02

سيارة - اوروس - الجديدة

شركة " اوروس " تعلن عن موعد اطلاق سياراتها الرئاسية بالاسواق


تلقت شركة " أوروس" الروسية الرائدة فى صناعة السيارات الفارهة، أكثر من 700 طلب من أجل شراء سيارات الشركة. وخصصت حصة كبيرة من الدفعة الاولى التى ستتم صناعتها من تلك السيارات للسوق الاماراتية فضلا عن قيام الشركة فى الوقت الحالى باجراء مفاوضات بشان بيع 65 سيارة اخرى .. ياتى ذلك فى اطار الاتفاق الذى تم توقيعه بين شركة " توازن" الإماراتية والمعهد الروسي لبحوث السيارات  ، والذى دخلت بموجبه الشركة الإماراتية شريكا استراتيجيا في المشروع الروسي للسيارات الفارهة " آوروس". وبموجب  تلك الاتفاق، تستحوذ شركة "توازن" على حصة قدرها 36% في مشروع "آوروس" نظير 110 ملايين يورو سيستثمرها الجانب الإماراتي في المشروع خلال السنوات الثلاث القادمة.

ويعد " اوروس " هو الاسم التسويقي لعدد من السيارات الفارهة لكبار المسؤولين، والذي يتم صناعتها في روسيا وتشمل سيارات ليموزين وسيارات ميني وسيارات دفع رباعي. وهو المشروع الذى اطلق   بتكليف من الرئيس فلاديمير بوتين سنة 2012، حيث كلّفت المؤسسات الصناعية وعلى رأسها معهد بحوث السيارات والمحركات الروسي بتأمين السيارات اللازمة لخدمة الحكومة والكرملين والاستعاضة بها عن مثيلاتها الأجنبية، وتسويقها في بلدان العالم.

من جانبه اعلن المدير العام لشركة "أوروس" الروسية ، عن  وجود سيارة واحدة في الوقت الراهن في الإمارات ، والتي كانت وزارة التجارة والصناعة الروسية قد قدمتها قبل نحو عام للقيادة العليا في الإمارات لاختبارها. وعن موعد إطلاق سيارات "آوروس" إلى الأسواق .. اشار مدير عام الشركة الى ان اول سيارة من فئة سيدان ستكون جاهزة في مايو 2021، أما طراز الدفع الرباعي فسيكون جاهزا بعد 14 شهرا من هذا الموعد، أي في يوليو 2022. واضاف المسئول الروسى ، ان هناك اقبالا من جانب العرب على السيارة، التى نالت الإعجاب بتصميمها وقوتها على حد قوله ، واشار مدير عام الشركة الى رغبة البعض فى اضافة طابع شخصي إلى السيارة يتعلق بالألوان الداخلية والخارجية لها.

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

بالارقام والنسب ..ما لا تعرفه عن المحافظ الالكترونية عبر المحمول ‎

2020-07-04
وزيرا الكهرباء والاتصالات يوقعان اتفاقية تعاون بشأن الاتاحة التكنولوجية لخدمات الأشخاص ذوي الإعاقة‎

2020-07-01
بالصور ..مطارى شرم والغردقة يستقبلان أولى رحلاتهم الدولية‎

2020-07-01
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved