رجال الأعمال

ساويرس عن مشروع " zed " : انقذ زايد من المستعمرات الخرسانية

عقارات

2019-07-16
المهندس نجيب ساويرس

المهندس - نجيب - ساويرس

ساويرس عن مشروع " zed " : انقذ زايد من المستعمرات الخرسانية


أكد رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، إن تطوير حديقة زايد المركزية يعد مشروعًا ثقافيًّا واجتماعيًّا ومتنزهًا للأسرة المصرية بمساحة 95 فدانًا، تضم مطاعم وملاعب كرة قدم ومنطقة للأطفال ومنطقة مفتوحة للحفلات.

وأوضح ساويرس، أن تصميم المباني في مشروع زايد يشمل التوسع في الرقعة الخضراء، مؤكدًا أن الأبراج ضمن المشروع أنقذت المنطقة من المستعمرات الأسمنتية ؛ عن طريق التوسع العمراني الرأسي بدلًا من التوسع الأفقي. وأضاف رجل الأعمال أن المرحلة الأولى من مشروع "ZED" ستتنهي خلال 3 سنوات، على أن تنتهي باقي المراحل تباعًا (كل عام مرحلة).

كانت شركة " أورا إيجيبت للاستثمار العقاري"  قد أعلنت إطلاق مشروع "ZED" كأول مشروع سكني متكامل الخدمات في قلب مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة. وأشار المهندس نجيب ساويرس إلى أن الحكومة قدمت كثيرًا من التسهيلات خلال مراحل تنفيذ المشروع، واشار الى ان الحكومة تتعامل بمثالية طوال الوقت . ويمتد المشروع على مساحة 165 فدانًا، ويطل على حديقة الشيخ زايد المركزية التي تبلغ مساحتها 65 فدانًا، بالإضافة إلى مساحات خضراء يستخدم جزء منها كممشى وسط الأشجار وفندق بنهاية المشروع ومبانٍ إدارية. ويعد هذا المشروع هو الأول من نوعه بمدينة الشيخ زايد؛ حيث ينقسم إلى أبراج يصل ارتفاعها إلى عشرين طابقًا، وأبراج بارتفاع عشرة أدوار.

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

فوربس: مصر الخامسة عقاريا من خلال مجموعة طلعت مصطفى ‎

2020-07-29
مجموعة طلعت مصطفى
بأرقام النصف الأول.. طلعت مصطفى تنجح في مواجهة تداعيات كورونا‎

2020-07-29
هشام طلعت مصطفى ومحافظ الأقصر يستعرضان تطورات العمل في مشروع فورسيزون ‎

2020-07-28
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved