السبت 04 مايو

عقارات

رئيس مجلس إدارة كولدويل: ثبات أسعار العقارات فى 2020..و"طلعت مصطفى" الأكثر طلباً


 طلعت مصطفى القابضة

توقع المهندس محمد عبد الله، رئيس مجلس إدارة كولدويل بانكر، ثبات أسعار العقارات خلال عام 2020، وذلك فى ظل زيادة المعروض من الوحدات العقارية، مشيرا إلى أن الإقبال على أماكن العقارات اختلف هذا العام عن الماضى، إذ زاد الإقبال هذا العام على العاصمة الإدارية الجديدة ثم الشيخ زايد ثم التجمع الخامس، فيما العام الماضى احتل التجمع الخامس المركز الأول، والعاصمة الإدارية وزايد فى مستوى متقارب.

أما بالنسبة للشركات العقارية الأكثر طلباً بالسوق العقارى، قال عبد الله، إن مجموعة طلعت مصطفى تتصدر الطلب من العملاء على الشركات العقارية، متوقعاً تحقيق المجموعة مبيعات خلال 2020 بمستويات متقاربة لما حققته العام الماضى.

وعن سبب ثبات أسعار العقارات فى مصر خلال 2020، أرجع "عبد الله"، سبب ذلك إلى زيادة المعروض من الوحدات العقارية أبرزها سيتى إيدج التى تسوق لأكبر مشروعين وهما العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة، وهو ما يثبت وجود حركة بيع بالسوق بدليل استيعابه لتلك المشروعات الكبرى.

ونصح محمد عبد الله، الراغبين فى استثمار مدخراتهم فى مصر، بالاستثمار بقطاع العقارات، غير أنه أكد على أهمية الاختيار بعناية قبل اختيار المشروع المناسب للشراء، موضحا أبرز المواصفات المناسبة فى العقارات، وهى توافر بنية تحتية قوية ومستقبل واعد وهذا يتوافر بالعاصمة الإدارية.