رجال الأعمال

حركة العمران الجديدة على مائدة رجال الأعمال أكتوبر المقبل

عقارات

2020-09-13
جمعية رجال الأعمال المصريي

جمعية رجال الأعمال المصريي


تعقد جمعية رجال الأعمال المصريين، الشهر المقبل، مائدة مستديرة حول حركة التنمية العمرانية في ظل المستجدات التي طرأت في السوق المصرية، ذلك عقب القرارات الجديدة التي اتخذتها الحكومة لتنظيم سوق البناء ووقف العشوائيات والتعدي على الأراضي الزراعية. 

 وصرح فتح الله فوزي، رئيس لجنة التشييد بالجمعية، انه جاري التنسيق مع الدكتور عاصم الجزار لحضور اللقاء واستعرض رؤيته حول الخطوات الجديدة التي تسعى إليها وزارته لاستكمال حركة البناء والتنمية العمرانية في ربوع مصر، كما سيناقش اللقاء الأثر الإيجابي لقرارات الحكومة بمنع التعديات مطلقا على الأراضي الزراعية، ووقف التراخيص البنائية في العواصم الرئيسية بهدف وضع مخططات جديدة للتنمية في تلك المناطق تراعي القدرات الفعلية للبنية التحتية من طرق وشبكات للمياه والصرف الصحي وغيرها. 

وقال ان هذه الإجراءات الأخيرة من شأنها تحويل حركة التنمية العمرانية نحو المدن والمناطق الجديدة بقوة بما يخدم توجهات الحكومة بزيادة مساحة العمران مستقبليا وتخفيف الضغط عن عواصم المحافظات الجديدة.

 وأشاد رئيس اللجنة، بالخطوات الحكومية في تيسير إجراءات التصالح في مخالفات البناء، ومراعاة الابعاد الاجتماعية خاصة في قري مصر.

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

شرق القاهرة تستحوذ على النصيب الأكبر من طلبات الأراضي خلال أغسطس‎

2020-09-21
مدير محتوى تيك توك  فى تصريحات خاصة : مصر ثانى دولة فى الشرق الاوسط من حيث عدد المستخدمين‎

2020-09-21
سوديك والعربى الافريقى يوقعان تسهيل ائتمانى بقيمة 2,57 مليار جنية  لتمويل مشروع جديد بالتجمع  ‎

2020-09-21
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved