رجال الأعمال

توقيع عقد بين طلعت مصطفى و إل سي واي كيكي

اخبار عامة

2020-06-11


قامت مجموعة طلعت مصطفى بتوقيع عقد مع  سلسلة محلات LC Wikiki ، أحد أشهر محلات الملابس العالمية ، لافتتاح فرع جديد في الأوبن آير مول بمدينتي . وقام السيد / عمر هشام طلعت بتوقيع العقد عن مجموعة طلعت مصطفى ، مع السيد / أحمد إسماعيل ممثل شركة L C Wikiki .

ويأتي توقيع العقد في ضوء خطة مجموعة طلعت مصطفى لاستكمال افتتاح أشهر البراندات والماركات العالمية ، حيث يضم الأوبن آير مول عدداً من المحلات التجارية ذات الأنشطة المختلفة ، وفروع لأشهر البنوك وشركات الاتصالات العاملة في مصر.

ويعد الأوبن آير مول بمدينتي أكبر المراكز التجارية المفتوحة ليس في مصر فقط ، بل في الشرق الأوسط ، حيث يمتد على مساحة تتخطى الـ 400 ألف متر مربع ، وتم توفير أماكن لانتظار السيارات تتسع لـ 6 آلاف سيارة . ويضم الأوبن آير مول مباني مختلفة يبلغ عددها 8 ، يتوسطها لاند سكيب وبحيرات صناعية تم تصميمها وفق أحدث التصميمات . كما تم توفير ترام مستورد من انجلترا لخدمة رواد المول في التنقل بين المباني المختلفة .

ومن المتوقع خلال الأيام القليلة القادمة افتتاح مجمع السينمات بالأوبن آير مول ، والذي يضم 15 دور عرض ، بالإضافة إلى مجمع ترفيهي ، والذي يعد الأول والأكبر من نوعه في مصر ، ويعتبر من أكبر المجمعات الترفيهية على المستوى الاقليمي بالشرق الأوسط .

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

بالارقام والنسب ..ما لا تعرفه عن المحافظ الالكترونية عبر المحمول ‎

2020-07-04
وزيرا الكهرباء والاتصالات يوقعان اتفاقية تعاون بشأن الاتاحة التكنولوجية لخدمات الأشخاص ذوي الإعاقة‎

2020-07-01
بالصور ..مطارى شرم والغردقة يستقبلان أولى رحلاتهم الدولية‎

2020-07-01
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved