رجال الأعمال

تعمير تنتهي من بيع 90% بمشروع آزاد القاهرة الجديدة

عقارات

2020-03-03

آزاد - بالقاهرة - الجديدة

تعمير تنتهي من بيع 90% بمشروع آزاد القاهرة الجديدة


أحمد عاصم

انتهت شركة تعمير من بيع ما يقارب نحو 90% من وحدات مشروع آزاد الذي تعمل عليه في منطقة القاهرة الجديدة، والذي تستهدف الشركة تحقيق ملياري جنيه مبيعات منه.

قال أنطوان الخورى العضو المنتدب للشركة، إن المشروع يضم نحو 530 وحدة، تم بيع غالبيتها، واحتفظت الشركة بالعديد من الوحدات المميزة، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، بعدد 90 وحدة.

ويقام مشروع "آزاد 1" السكني المتكامل، على مساحة 20 فدان، ويتم تنفيذه على عدة مراحل بالتوازي مع بعضها البعض و بالتعاون مع عدد من شركات المقاولات بالسوق المحلى.

وأكد الخوري أن شركة تعمير تتعاون في مشروع آزاد مع مكتب "منى حسين ديزاين هاوس" ومكتب PMP لإدارة المشروعات وشركة نظم إدارة البناء CMS للأعمال المدنية والبنية التحتية وشركة Modern Interiors لأعمال الواجهات والتشطيبات ومكتب زيوار  للتصميم المعماري  والإشراف على تنفيذه وشركة ERA Commercial Egypt المسئولة عن المبيعات.

وأكد أن الشركة تعمل بقوة للحفاظ على مصداقيتها القائمة على خبرة تمتد لأكثر من 65 عام بالسوق العقارية المصرية تمكنت خلالها من تنفيذ وتسليم نحو 27 ألف وحدة سكنية، وكذلك تسليم مشروعين بارزين في الفترة الأخيرة هما "ديار 1" بالقاهرة الجديدة، و "ديار2" في غرب القاهرة.

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

الرئيس السيسي يستعرض معدلات الإنجاز والموقف التنفيذى لمشروع رقمنة الدولة‎

2020-08-06
فوربس: مصر الخامسة عقاريا من خلال مجموعة طلعت مصطفى ‎

2020-07-29
مجموعة طلعت مصطفى
بأرقام النصف الأول.. طلعت مصطفى تنجح في مواجهة تداعيات كورونا‎

2020-07-29
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved