رجال الأعمال

تعرف على خطة السياحة والطيران لزيادة أعداد الصينيين لمصر

سياحة وطيران

2019-12-01

شركة - مصر - للطيران

خطة «السياحة» و«الطيران» لزيادة أعداد السائحين الصينيين لمصر


أطلقت الشركة الوطنية مصر للطيران، أولى رحلاتها المباشرة إلى مدينة هانغشتو (هانزو) بالصين وعلى متنها 260 راكباً، وذلك في ضوء اهتمام الشركة بالتوسع في السوق الآسيوية وتنشيطاً لحركة السياحة الوافدة من مدن الشرق الأقصى وتقديم أفضل الخدمات بأسعار تنافسية.

واكد الطيار أشرف الخولي رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، ان الشركة سوف تطلق رحلتين أسبوعيا إلى هانغتشو الصينية، إضافة إلى تسيير رحلة يوميًا إلى جوانزو و3 رحلات أسبوعيًا إلى بكين.

وأضاف الخولي أن الشركة قامت بتوزيع هدايا تذكارية ومنح إنترنت مجاني على متن الطائرة لركاب هذه الرحلة في السفر والوصول، احتفالاً بتشغيل الخط الجديد.

يذكر ان الأنظار تتجه صوب السوق الصينية كمصدر مهم لتنشيط حركة السياحة العالمية، بعد أن حطمت السياحة الصينية في الخارج أرقاماً قياسية لتصديرها قرابة 150 مليون سائح سنوياً ينفقون خلالها أكثر من 250 مليار دولار خارج بلادهم.

وأكدت وكالة شينخوا أنه من المقرر زيادة سوق السياحة الصيني إلى الخارج بنسبة 5% سنوياً في المتوسط خلال الأعوام المقبلة، ليصل بذلك عدد السائحين الخارجين إلى 157 مليوناً فى 2020،

وتستهدف وزارة السياحة العمل على تنمية وزيادة الحركة السياحية الوافدة من السوق الصينية للمقصد المصري وفقًا لتصريحات الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة.يأتي ذلك في إطار خطة الوزارة لتنويع الأسواق السياحية المصدرة للسياحة لمصر بجانب الأسواق التقليدية، وهو ما يتضمنه أحد أهداف محور الترويج والتنشيط ببرنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة المصري الذي أطلقته الوزارة في نوفمبر 2018.

اقرأ ايضًا: 

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

الرئيس السيسي يستعرض معدلات الإنجاز والموقف التنفيذى لمشروع رقمنة الدولة‎

2020-08-06
فوربس: مصر الخامسة عقاريا من خلال مجموعة طلعت مصطفى ‎

2020-07-29
مجموعة طلعت مصطفى
بأرقام النصف الأول.. طلعت مصطفى تنجح في مواجهة تداعيات كورونا‎

2020-07-29
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved