رجال الأعمال

تراوحت بين 5 و20 جنيها.. البنوك تعلن الرسوم الجديدة للسحب والاستعلام من ماكينات الصراف الآلي

بنوك وبورصة

2020-09-10


أعلنت البنوك المصرية عن الرسوم الخاصة بالاستعلام عن الرصيد أو السحب، وذلك من ماكينات الصراف الآلي، الخاصة بالبنوك التي لا يتبعها العميل، وذلك بقيمة تراوحت بين 5 و20 جنيها للسحب وجنيه واحد و5 جنيهات عند الاستعلام.

وبلغت قيمة رسوم السحب من البنك العربي الإفريقي 8 جنيهات والاستعلام 3 جنيهات، فيما بلغت قيمة رسوم السحب من بنك الإسكندرية 10 جنيهات والاستعلام 3 جنيهات، وبنك التعمير والإسكان بلغت قيمة رسوم السحب من خلال ماكيناته 5 جنيهات، والاستعلام عن رصيد الحساب بدون أي رسوم.

وفيما يتعلق بالرسوم من بنك الشركة المصرفية SAIB بلغت على السحب 7 جنيهات، وعلى الاستعلام 3 جنيهات، ومن ماكينات المصرف المتحد سجلت رسوم السحب 6 جنيهات، والاستعلام 5 جنيهات.

وسجلت قيمة الرسوم على السحب من ماكينات البنك الأهلي 5 جنيهات والاستعلام عن الرصيد 1.5 جنيها، ومن بنك مصر 6 جنيهات على السحب وجنيها واحدا على الاستعلام، ومن ماكينات بنك القاهرة 7 جنيهات رسوما على السحب و5 جنيهات على الاستعلام.

ووصلت قيمة الرسوم على السحب من ماكينات البنك التجاري الدولي 2% بحد أدنى 20 جنيها، دون أي رسوم على الاستعلام، ومن بنك QNB بلغت قيمة رسوم السحب 5 جنيهات والاستعلام جنيهان.

وفي بنك كريدي أجريكول سجلت رسوم السحب من ماكينات الصراف الآلي التابعة له 6 جنيهات والاستعلام جنيهان، ومن بنك فيصل الإسلامي بلغت رسوم السحب 5 جنيهات والاستعلام 3 جنيهات، ومن بنك الإمارات دبي سجلت رسوم السحب 20 جنيها، والاستعلام 3 جنيهات.

وفي بنك HSBC سجلت رسوم السحب 10 جنيهات، ودون أي رسوم على الاستعلام، فيما بلغت رسوم السحب من ماكينات بنك البركة 5 جنيهات، ورسوم الاستعلام 3 جنيهات.

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

شرق القاهرة تستحوذ على النصيب الأكبر من طلبات الأراضي خلال أغسطس‎

2020-09-21
مدير محتوى تيك توك  فى تصريحات خاصة : مصر ثانى دولة فى الشرق الاوسط من حيث عدد المستخدمين‎

2020-09-21
سوديك والعربى الافريقى يوقعان تسهيل ائتمانى بقيمة 2,57 مليار جنية  لتمويل مشروع جديد بالتجمع  ‎

2020-09-21
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved