رجال الأعمال

بمشروعين في "رأس سدر" و"رأس الحكمة" .. العتال هولدينج تتحرك قدما في تنفيذ مشروعات " سكند هوم"

عقارات

2020-10-30


تستعد شركة العتال القابضة لتحقيق انطلاقة جديدة في السوق العقارية بالاتجاه قدما نحو تنفيذ مشروعات ساحلية او ما يعرف ب " سكند هوم"، تمتد على ساحلي البحرين الأحمر والأبيض المتوسط، بعد نجاح مشروعها الأول " باركلين في العاصمة الإدارية الجديدة.

وكشفت الشركة خلال مؤتمر صحفي اليوم عن تفاصيل مشروعها الأول "باي سايد" الواقع على مساحة 7 أفدنة في رأس سدر على ساحل البحر الأحمر، بمحافظة جنوب سيناء حيث أكد احمد العتال رئيس مجلس إدارة العتال هولدينج، ان المشروع سكني فاخر فندقي باستثمارات تتجاوز المليار جنيه ويضم 160 وحدة سكنية، فضلا عن ثلاث فيلات شديدة التميز، و32 وحدة فندقية، الى جانب العديد من الأنشطة التجارية والترفيهية التي تفتقدها مشروعات رأس سدر.

وتتبني الحكومة مخططا تنمويا لمحافظة سيناء وربطها بالقاهرة من خلال ثلاث انفاق رئيسية تعبر قناة السويس بما ييسر حركة الانتقال من والى سيناء، وتنفيذ مطار رأس سدر الدولي، فضلا عن تطوير طريق القاهرة - شرم الشيخ، وقال العتال:" نضع دائما الاتجاهات التنموية للحكومة نصب اعيينا ونختار دائما مشروعاتنا المستقبلية لتتوافق مع تلك التوجهات".

واستعانت مجموعة العتال في تنفيذ المشروع الجديد المقرر إطلاقه رسميا قبل نهاية العام، بكلا من مكتب ياسر البلتاجي للاستشارات الهندسية، والمصمم المصري العالمي هاني سعد لتصميمات الداخلية وتجهيز الوحدات.

وأشار إلي الانتهاء من 90% من الاعمال الانشائية والخرسانات، وبدء تشغيل الفندق بكامل طاقته خلال مارس 2021، على ان يتم تسليم كامل المشروع بنهاية العام نفسه.

 وعن مشروع الساحل الشمالي، قال العتال، "المشروع يقع بمنطقة رأس الحكمة على مساحة 240 فدان، وسيتم بالشراكة مع ملاك الأرض، بعد تأكدنا من سلامة أوراق التسجيل، نعمل حاليا على وضع المخطط مع المكتب الاستشاري، وسنطرحه خلال النصف الثاني من 2021".

وألمح العتال الى حزمة مشروعات جديدة تدرسها الشركة في الوقت الحالي بمنطقة العلمين الجديدة وغرب القاهرة.

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

أوراسكوم للاستثمار القابضة
اتفاقية جديدة بين المصرية للاتصالات واوراسكوم للتنمية مصر..تفاصيل ‎

2020-11-29
نكست هوم تتفاوض على أراضي بمناطق شرق القاهرة والساحل والعلمين‎

2020-11-29
" بالم هيلز" تصدر أكبر عملية توريق فى تايخها و" العربي الإفريقي" مديرا للإصدار‎

2020-11-28
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved