رجال الأعمال

بعد رعاية أبطال الأولمبياد.. تعرف على أنشطة المسئولية المجتمعية لمجموعة طلعت مصطفى

اخبار عامة

2020-01-22
هشام طلعت مصطفى

هشام طلعت مصطفى

بعد رعاية أبطال الأولمبياد.. تعرف على أنشطة المسئولية المجتمعية لمجموعة طلعت مصطفى


قال رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى القابضة إن المجموعة شاركت بفاعلية في العديد من أوجه المسئولية المجتمعية، وذلك إيمانا منها بضرورة التكامل الإجتماعي للمجتمع المصري.

وأضاف أن المجموعة شاركت بقوة في تطوير شبكة الطرق الرئيسية مثل طريق السويس، في إطار الخطة القومية للطرق، بالإضافة إلى مشاركتها الكبرى في مشروع بشائر الخير لتوفير السكن للأسر الأكثر إحتياجا في مختلف المحافظات، ومشروع أهالينا بمدينة السلام بمحافظة القاهرة.

وفي المجال الطبي قال هشام طلعت إن المجموعة كانت حاضرة وبقوة في مشروعات حيوية مثل تطوير معهد الأورام ودعم مستشفى سرطان الأطفال ومستشفى الحروق، لافتا إلى أن هذا يمثل إيمان كبير لدى المجموعة تجاه المجتمع الذي وفر لها كل عوامل النجاح على مدار 50 عاما، إذ تحتفل المجموعة في 2020 باليوبيل الذهبي لها.

وكشف أن المجموعة ستقوم بالمشاركة في تطوير البنية التحتية لحوالي ألف قرية بالتنسيق مع صندوق «تحيا مصر» من القرى الأكثر احتياجا بالإضافة إلى إرسال قوافل طبية لعلاج أمراض المياه البيضاء والزرقاء للموطنين وبعض الأمراض المزمنة في بعض هذه القرى.

وتدعم المجموعة، العديد من المشروعات الخيرية والجمعيات الأهلية لخدمة المجتمع ومن بينها مشروع رعاية أطفال الشوارع، جمعية المرأة العاملة، مدارس دار الحنان لرعاية ذوى الاحتياجات الخاصة، المدرسة السعيدية، المدارس الحرفية، وتطوير الأماكن الأكثر احتياجا بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، كما تتعاون مع وزارة التربية والتعليم لتطوير منظومة التعليم الفنى وتأهيل الخرجين لمتطلبات سوق العمل فى إطار دورها المجتمعي.

ولفت إلى أن المجموعة شاركت في تطوير مدرسة محمد متولي الشعراوي بالقاهرة، التي تم تحويلها إلى نموذج “التكنولوجيا التطبيقية” وإدراجها ضمن مجموعة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، منذ بدء العام الدراسي 2018/2019، ويجرى حاليًا مراقبة ضمان جودة التعليم في المدرسة من قبل هيئة City and Guilds البريطانية، حيث تقدم المدرسة، العديد من المميزات للطلاب، تتمثل في شهادة ذات جودة عالمية معترف بها دوليًا، والتدريب العملي داخل مشروعات "طلعت مصطفى" وتوفير فرص عمل بالمجموعةللخريجين.

وأشار إلى ان المجموعة قامت بتدريب نحو 200 طالب بالمدرسة على أعمال تخصصات السباكة والنجارة والكهرباء والنقاشة وأعمال التبريد والتكييف لتأهيلهم لسوق العمل،وسد الفجوة ما بين الدراسة النظرية والحياة العملية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم


اقرأ المزيد: 

هشام طلعت مصطفى يدعم التعليم الفني

وفي المجال الرياضي أكد أنه يتم حالياً تطوير مراكز الشباب بمحافظتي الشرقية وأسيوط، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بميزانية لا تقل عن 40 مليون جنيه، كما تم التبرع لمراكز شباب متطورة فى الأماكن الأكثر احتياجا بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

                اقرأ ايضًا: 

هشام طلعت مصطفى يدعم أبطال مصر في طوكيو 2020

ديلي نيوز : هشام طلعت مصطفى عملاق العقارات في مصر

تكريم "طلعت مصطفى" في ملتقى سانت كاترين لتسامح الأديان


كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

فوربس: مصر الخامسة عقاريا من خلال مجموعة طلعت مصطفى ‎

2020-07-29
مجموعة طلعت مصطفى
بأرقام النصف الأول.. طلعت مصطفى تنجح في مواجهة تداعيات كورونا‎

2020-07-29
هشام طلعت مصطفى ومحافظ الأقصر يستعرضان تطورات العمل في مشروع فورسيزون ‎

2020-07-28
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved