رجال الأعمال

برعاية نجيب ساويرس .. أورا للتطوير العقاري تنظم النسخة الأولى من كأس "ZED" لكرة القدم

اخبار عامة

2019-07-20
نجيب ساويرس

المهندس - نجيب - ساويرس

برعاية نجيب ساويرس .. أورا للتطوير العقاري تنظم النسخة الأولى من كأس "ZED" لكرة القدم


أعلنت شركة أورا للتطوير العقاري المملوكة لرجل الاعمال نجيب ساويرس عن إطلاق النسخة الأولى من كأس "ZED"، والذي سيقام خلال الفترة من الـ 25 إلى 30 من أغسطس المقبل، داخل مجمع "ZED" الرياضي بالشيخ زايد ، حيث من المقرر ان تستضيف أورا فرق الناشئين تحت الثالثة عشر لعدد من كبرى الأندية في العالم للمشاركة في منافسات كأس " ZED " .

ومن المتوقع ان تشارك فى البطولة اندية  بارما و أودينينزي من إيطاليا وأولمبيك مارسيليا الفرنسي وفالنسيا وديبورتيفو ألافيس من أسبانيا وجينت البلجيكي بجانب أكاديمية باريس سان جيرمان في مصر.

كما تم دعوة مجموعة من مكتشفى اللاعبين ، للاطلاع على مواهب اللاعبين والنظر في إمكان احترافهم بالخارج،  ويمكن للاعبين المصريين الحصول على فرصة للمشاركة في البطولة عبر خوض الاختبارات الرسمية لأكاديمية باريس سان جيرمان والتي ستبدأ في العشرين من يوليو في القاهرة والساحل الشمالي في كلا من القرية الدبلوماسية 3 وقرية هاسيندا.

ومن المقرر أن تقام مراسم سحب قرعة الكأس يوم الأحد 25 أغسطس المقبل في فندق ماريوت مينا هاوس، حيث سيقيم جميع اللاعبين والأجهزة الفنية للفرق المشاركة في الكأس، بينما تقام منافسات البطولة في مجمع "ZED" الرياضي بحديقة " ZED " والتي من المقرر أن تفتتح أبوابها للجمهور في أكتوبر المقبل.

وتقام المباريات على مدار 5 أيام داخل ملعب عشبي معتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، بإدارة مجموعة من الحكام المعتمدين ، واخيرا سيتم عقد حفل ختامي عقب المباراه النهائية لتكريم الفريق الفائز بكأس ZED الأولى. كما سيتم اصطحاب اللاعبين في جولة سياحية بعد انتهاء البطولة تشمل زيارة أهرامات الجيزة والمتحف القومي للحضارة المصرية.


كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

نجيب ساويرس
بحضور وزير السياحة و50 سفير.. ساويرس يطلق أول مشروعات التطوير بمنطقة الهرم‎

2020-10-22
عمومية البنك المصري الخليجي ترفع رأسماله إلى 422.7 مليون دولار وتقر توزيع أسهمًا مجانية للمساهمين‎

2020-10-22
شركة أوراسكوم للتنمية مصر
اعتماد خطة تقسيم " أوراسكوم القابضة" بعد موافقة حملة الأسهم وتفويض مجلس الإدارة لتنفيذها‎

2020-10-22
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved