رجال الأعمال

بترهوم تنتهي من تسليم ميدتاون القاهرة الجديدة باستثمارات 1.2 مليار جنيه

عقارات

2019-12-03

ميدتاون - القاهرة - الجديدة

بترهوم تنتهى من تسليم ميدتاون القاهرة الجديدة باستثمارات 1.2 مليار جنيه


انتهت شركة " بتر هوم للاستثمار العقارى " من تسليم وحدات مشروع ميدتاون القاهرة الجديدة كاملا، بإجمالى استثمارات بلغت 1.2 مليار جنيه، بمساحة إجمالية تصل إلى 17.5 فدان وذلك وفقا للمعدلات الزمنية والخطط الموضوعة من الشركة.

وذكرت الشركة أنها تملك عددا من المشروعات العقارية فى العاصمة الإدارية الجديدة، تضم: “ميدتاون فيلا” و”ميدتاون صولو” و”ميدتاون كوندو” و”ميدتاون سكاى”.

من جانبه ، اكد " أشرف عادل "، مدير عام الشركة ان مشروع ميدتاون القاهرة الجديدة يقع بأكثر المناطق تميزا ورقيا بمنطقة القاهرة الجديدة ويتكون من 464 وحدة سكنية بالإضافة إلى المول التجارى الخاص بالكومباوند، والذى يتكون من 50 محلا تجاريا.

وأضاف عادل أن الشركة حرصت خلال تنفيذها لمشروع ميدتاون القاهرة الجديدة على تقديم مجتمعا سكنيا مختلفا  من حيث التصميمات المعمارية المميزة ونوعية الخدمات التى يقدمها

ولفت إلى أن المشروع يمتاز بوجود كافة الخدمات والحدائق ومناطق ألعاب الأطفال ومنطقة للشواء ودش مركزى وكافية داخلى و حمامات السباحة والبحيرات الاصطناعية التي  تجلب للكمباوند الحيوية والسعادة بالإضافة إلى اعتماد المشروع على زيادة نسبة المسطحات الخضراء .

اقرأ ايضًا: 

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

الرئيس السيسي يستعرض معدلات الإنجاز والموقف التنفيذى لمشروع رقمنة الدولة‎

2020-08-06
فوربس: مصر الخامسة عقاريا من خلال مجموعة طلعت مصطفى ‎

2020-07-29
مجموعة طلعت مصطفى
بأرقام النصف الأول.. طلعت مصطفى تنجح في مواجهة تداعيات كورونا‎

2020-07-29
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved