رجال الأعمال

المنصور توقع اتفاقية شراكة مع saic لتجميع mg محليا .. وتطلق سيارتها الكهربائية

سيارات

2019-07-22
MG

شركة - المنصور - MG

المنصور توقع اتفاقية شركة مع saic لتجميع mg محليا .. وتطلق سيارتها الكهربائية


شهد قطاع السيارات أكبر حدث من نوعه خلال السنوات القليلة الماضية  حيث قامت شركة المنصور MGإحدى مجموعة شركات المنصور جروب للسيارات بتوقيع إتفاقية شراكة مع كبرى الشركات الصينية لصناعة وتجارة السيارات SAIC ، وبموجب الإتفاقية سوف تقوم المنصورMG بتجميع سيارات العلامة البريطانية الأصل العريقة MG في مصر.

وستقوم الشركة بعمليات التجميع المحلي في إحدى المصانع القائمة بالفعل، لحين الإتفاق على إنشاء مصنع خاص بالعلامة في مرحلة لاحقة ، كما ستعمل شركة المنصورMG على تجميع طرازين فقط في المرحلة الأولى وتقديمهما للسوق بأسعار منافسة.

وبهذه المناسبة اكد الأستاذ/ محمد منصور اننا سنعمل من خلال الشراكة الجديدة على سد الفجوة الموجودة لدى المستهلك المصري وسوف نبذل قصارى جهدنا لنجعل " المنصور إم جي " من أكبر شركات السيارات في مصر خلال فترة قصيرة.

من جانبه اكد عادل خضر – العضو المنتدب لمجموعة المنصور للسيارات على نجاح المجموعة  في جذب اكثر من 2000 عميل جديد خلال فترة بسيطة، والسعى إلى المزيد  وذلك من خلال الإستمرار في تقديم ما هو أفضل للمستهلك المصري  ، واشار الى ان السيارة الكهربائية الجديدة MG EZS  تعبر عن قمة التطور التكنولوجي الذي وصلت إليهMG  و SAIC  في صناعة السيارات الكهربائية ، فالسيارة الجديدة يمكنها قطع مسافة 335 كم بالشحنة الواحدة والتي تستغرق نحو 30 دقيقة .

ولقد تم بناء السيارة الجديدة MG EZS بإستخدام مكونات من كبرى شركات العالم مثل " بوش " و " ساندن " وهو ما يجعلها منافس قوي للسيارات الأوروبية.

وأكد العضو المنتدب للمنصور جروب للسيارات: ستحرص المنصور MG  على تقديم السيارة خلال شهور قليلة إلى المستهلك المصري بسعر منافس ، مع تقديم شاحن " سريع " مجانا مع كل سيارة ليتمكن عملائنا من شحن سياراتهم بأنفسهم في المنزل خلال 30 دقيقة فقط . 

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

بنك مصر يستحوذ علي حصة استراتيجية من رأس مال شركة سي أي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية ‎

2020-08-13
لصالح شركة التعمير .. التجاري الدولي يشارك في إدارة أكبر عملية للتوريق في السوق المصري‎

2020-08-12
وزارة الاسكان توجه بضرورة الانتهاء من تنفيذ مرافق العاصمة الإدارية نهاية الشهر المقبل‎

2020-08-11
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved