رجال الأعمال

الاعلان عن إشهار جمعية جديدة لمطوري عقارات القاهرة الجديدة

عقارات

2020-02-20

حسن - جودة

الاعلان عن إشهار جمعية جديدة لمطوري عقارات القاهرة الجديدة


تستعد جمعية المطورين العقاريين للتنمية بالقاهرة الجديدة بعد الانتهاء من التراخيص الرسمية لها ، تستعد للإعلان الرسمى عنها نهاية الشهر الجارى ، وذلك بحضور ممثلى وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية. وتضم الجمعية  فى عضويتها حاليا ما يزيد عن 100 مطور عقارى فى مدينة القاهرة الجديدة من إجمالى 177 شركة تطوير تعمل فى المدينة.

من جانبه ، اكد عضو المكتب الفنى للجمعية  أن الجمعية تستهدف المنافسة على 8 مقاعد فى الانتخابات المقبلة لشعبة الاستثمار العقارى والتى من المقرر إقامتها فى مارس المقبل ، خاصة وأن لديها ما يزيد عن 50 عضوا داخل الشعبة. مضيفا أن الهدف من تأسيس الجمعية هو الحفاظ على السوق العقارية فى مدينة القاهرة الجديدة وحل مشكلات الشركات مع العملاء ووزارة الإسكان.

فضلا عن سعي الجمعية إلى توفير التمثيل المهنى والدفاع  عن الأعضاء وتيسير الوصول للمعلومات وكذلك تقديم  الخدمات الاستشارية وإقامة التعاون والتحالفات الاستثمارية والتسويقية وخلق بيئة عمل جيدة  والحفاظ على حقوق العمال والموظفين.

واشار مسئول الجمعية  إلى أنها تضم لجان الدعم والمتابعة والتى تعمل على  مقاومة الهجوم غير المبرر على الشركات، وتوفير أسعار مناسبة لمواد البناء والإعلانات الخارجية بالشوارع، فضلا عن لجنة الاستثمار والتغيير والتى تختص بتحديد متوسط «الأوفر برايس» لمتر الأراضى وتنظيم الطلب على الأراضى من جانب الشركات و تحديد الحد الأدنى لسعر متر الوحدات السكنية والالتزام بالمتابعة. . وأكد أن الجمعية تضم ايضا لجنة التسويق والإعلام والتى تتولى التمثيل الرسمى للجمعية وصياغة ونشر القرارات والبيانات والتسويق لها بكل الأشكال . 

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

الرئيس السيسي يستعرض معدلات الإنجاز والموقف التنفيذى لمشروع رقمنة الدولة‎

2020-08-06
فوربس: مصر الخامسة عقاريا من خلال مجموعة طلعت مصطفى ‎

2020-07-29
مجموعة طلعت مصطفى
بأرقام النصف الأول.. طلعت مصطفى تنجح في مواجهة تداعيات كورونا‎

2020-07-29
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved