رجال الأعمال

أوراسكوم للإنشاءات تشارك في مبادرة "صنعتي"

اخبار عامة

2020-02-06

مبادرة - صنعتي

أوراسكوم للإنشاءات تشارك في مبادرة "صنعتي"


قالت شركة أوراسكوم للإنشاءات أنها قامت برعاية مبادرة "صنعتي" لتأهيل وتدريب الشباب لسوق العمل، والتي استطاعت أن تتيح فرص تدريبية لنحو 281 شاب وفتاة على أحدث آليات سوق العمل ومواجهة تحدياته.

وشارك في رعاية المبادرة التي أطلقتها مؤسسة إنجاز مصر، كل من السويدي للعدادات وإكسون موبايل وراية بالمشاركة مع "بي دي اف" وبالتعاون مع منصة شغلني في تدريب وتأهيل المشاركون من خريجي التعليم الفني على مستجدات سوق العمل، بهدف تأهيل جيل جديد من الكوادر الفنية.

ومبادرة "صنعتي للخريجين"، تهدف الى رفع كفاءة الكوادر الفنية ليناسب إحتياجات السوق المصري عن طريق التدريب على المهارات الشخصية ورفع المعرفة العلمية والعملية بالتخصصات الفنية المطلوبة مع توفير فرصة تدريب في إحدى المصانع لمواكبة التطور الصناعي مما يتيح لهم فرصة مستقبلية افضل للتوظيف .

وتستهدف برامج المبادرة اكساب المشاركون المهارات الفنية لرفع كفاءتهم العلمية والعملية كفني متخصص في مجالات السيارات والتبريد والتكيف والكهرباء وتركيبات الغاز في معامل متخصصة مجهزة على أعلى مستوي، فضلا عن المهارات الحياتية الأساسية المطلوبة، منها إدارة الوقت والعرض والتقديم وكتابة السيرة الذاتية واكتشاف الشخصية.

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

فوربس: مصر الخامسة عقاريا من خلال مجموعة طلعت مصطفى ‎

2020-07-29
مجموعة طلعت مصطفى
بأرقام النصف الأول.. طلعت مصطفى تنجح في مواجهة تداعيات كورونا‎

2020-07-29
هشام طلعت مصطفى ومحافظ الأقصر يستعرضان تطورات العمل في مشروع فورسيزون ‎

2020-07-28
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved