رجال الأعمال

أبو هشيمة يتصدر قائمة "أربيان بيزنس" لأقوى الشخصيات العربية بالعالم 2019

مقال

2019-07-10
أحمد أبو هشيمة

أحمد - أبو - هشيمة

اختيار " ابو هشيمة " ضمن الشخصيات العربية الاكثر تاثيرا فى العالم لعام 2019


اختارت مجلة "أربيان بيزنس"، رجل الأعمال " أحمد أبو هشيمة "، العضو المنتدب لشركة "حديد المصريين"، ضمن الشخصيات العربية الأكثر تأثيرًا فى العالم لعام 2019  لكونه شخصية استثنائية فى عالم الصناعة والأعمال بالإضافة الى رؤيته الاقتصادية عالمية القيمة.

وتصدر أبو هشيمة القائمة حيث جاء ضمن المراكز الثلاثة الأولى

 يذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة حصل على العديد من جوائز التميز وترشح بقوائم رجال الأعمال العرب البارزين على مستوى الشرق الأوسط والعالم منذ عام 2013.

 واشارت مجلة "أربيان بيزنس" الى إن أحمد أبو هشيمة رجل أعمال مصرى عصامى طموحه بلا حدود، حيث بدأ العمل في صناعة الصلب في عام 1996 وهو الآن يقود واحدة من أكبر الشركات الصناعية في منطقة الشرق الأوسط بأكملها. وفي عام 2011 ، اتخذ مجازفة محسوبة واستثمر مليار دولار في شركة حديد المصريين ، وهو الأمر الذى أتى بثماره. وتنتج شركة حديد المصريين الصلب المتين عالي الجودة باستخدام تقنيات فعالة ومبتكرة ، وتقنيات حديثة وصديقة للبيئة ، مما مكن المجموعة من أن تصنف من بين أكبر منتجي الصلب الأخضر في العالم بعد التشغيل الكامل لجميع مصانعها الأربعة. وتنتج الشركة وفروعها حالياً ما بين 20 و 22 في المائة من إجمالي إمدادات الصلب في مصر.وأوضحت المجلة كذلك أن أبو هشيمة هو أيضًا الرئيس التنفيذي لشركة أسمنت المصريين، التي أسسها في عام 2017 باستثمارات إجمالية قدرها 360 مليون دولار.

ويشارك أبو هشيمة أيضًا في الأعمال الخيرية في محيط مجتمعه وفي جميع أنحاء مصر، وهو يشجع التنمية الشخصية والمهنية بين شباب البلاد. وتعد مساعدة جيل الشباب فى مصر واحدة من أهم أولوياته على مر السنين، وكان لديه رؤية واضحة للشباب المصريين، وخاصة أولئك الذين لديهم موهبة ومهارات من شأنها أن تسهم في رفاهية البلاد.

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

بالارقام والنسب ..ما لا تعرفه عن المحافظ الالكترونية عبر المحمول ‎

2020-07-04
وزيرا الكهرباء والاتصالات يوقعان اتفاقية تعاون بشأن الاتاحة التكنولوجية لخدمات الأشخاص ذوي الإعاقة‎

2020-07-01
بالصور ..مطارى شرم والغردقة يستقبلان أولى رحلاتهم الدولية‎

2020-07-01
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved