رجال الأعمال

" دى ام العقارية " تطلق المرحلة الثالثة من مشروع "ذا جروف السخنة " بالتوازى مع اطلاق مشروعين اخرين بالساحل الشمالي والقاهرة الجديدة

سياحة وطيران

2020-01-21

" دى ام العقارية " تطلق المرحلة الثالثة من مشروع "ذا جروف السخنة " بالتوازى مع اطلاق مشروعين اخرين بالساحل الشمالي والقاهرة الجديدة


يعد منتجع " ذا جروف " ، أول منتجع سياحى متكامل الخدمات والمرافق فى قلب العين السخنة والذى يوفرهوية فريدة من نوعها بين المنتجعات السياحية الأخرى ، ونمط حياة مختلف لوقوعه بمنطقة الجلالة  ، التى تعد من أكثر المناطق إستثمارآ حيث يتم تطويرها لكى تصبح وجهة سياحة عالمية مميزة  ، وقد صممت قرية " ذا جروف " على هيئة مصاطب طبيعية من 9 متر حتى 60 متر لكى تتمتع جميع الوحدات برؤية بانورامية للبحر من كل مكان بالقرية .
وتسعى شركة " دى ام العقارية " خلال اطلاقها ثالث مراحل هذا المشروع العملاق الى تغيير نمط الحياة عن طريق توفير خدمات سكنية وفندقية على اعلى مستوى يتناسب مع جميع الزائرين أو الملاك  .. ولعل من اهمها الملاعب الرياضية والمحلات التجارية والكافيهات والمطاعم ، وفندق يقدم أفضل الخدمات للنزلاء .

على جانب اخر تعتزم الشركة إطلاق مشروعين عقاريين بمنطقتي الساحل الشمالي والقاهرة الجديدة مطلع العام المالي 2021-2022 ، باستثمارات إجمالية تصل 3 مليارات جنيه ، فيما تقدر المبيعات المستهدفة للمشروعين بنحو 10 مليارات جنيه.

واكد العضو المنتدب بالشركة ان تمويل هذين المشروعين يعد تمويلا ذاتيا من قبل المساهمين، الا انه لم يستبعد فى الوقت نفسه اللجوء إلى تمويلات بنكية في مرحلة لاحقة بالنظر إلى التراجع المستمر لمعدلات الفائدة.

 واضاف العضو المنتدب  إن الشركة ستمضي في تنفيذ المشروعين بالتوازي ، بعد الانتهاء من تسليم المرحلة الأولى والثانية من أول مشاريعها " ذا جروف السخنة " والذى روعى خلال مرحلته الجديدة الاهتمام بفئة ذوى الاحتياجات الخاصة حيث تم تصميم الوحدات التى تناسبهم .

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

وزارة الاسكان توجه بضرورة الانتهاء من تنفيذ مرافق العاصمة الإدارية نهاية الشهر المقبل‎

2020-08-11
رحلات مولدوفا تعود من جديد لمدينة الغردقة بعد انقطاع دام لسنوات طويلة ‎

2020-08-11
الرئيس السيسي يستعرض معدلات الإنجاز والموقف التنفيذى لمشروع رقمنة الدولة‎

2020-08-06
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved